الرئيسية » رياضة » بن ناصر يكشف السبب الحقيقي لتقمصه ألوان ميلان

بن ناصر يكشف السبب الحقيقي لتقمصه ألوان ميلان

بن ناصر مُنتظر على أحر من الجمر في نادي ميلان ليعود من تربص "الخضر"

كشف النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، أن السبب الحقيقي وراء اختياره اللعب لنادي ميلان، هو التاريخ الكروي العظيم لفريق “الروسونيري” في إيطاليا والعالم.

وأكد إسماعيل بن ناصر أن المشروع الكروي الاحترافي لميلان، هو الأنسب له، حسب ما ورد في تغريدة لحساب ” AC Milan – FR” في تويتر.

والتحق “الموهبة الجزائرية” بالنادي “اللومباردي” مباشرة بعد نهاية كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر، عقب مشواره الرائع رفقة المنتخب الجزائري، حيث تمكن من حصد جائزة أفضل لاعب في “كان” القاهرة، التي جلبت إليه أنظار مختلف الأندية الأوروبية العريقة.

وأصر أسطورة نادي ميلان السابق “باولو مالديني” على انتداب بن ناصر، لأنه رأى في “محارب الصحراء”، مميزات أفضل متوسط ميدان دفاعي، الذي يخدم المشروع المستقبلي للفريق “الأحمر والأسود”، خاصة وأن اللاعب الجزائري كان في سن الـ21 من عمره وقتها.

وعرف مستوى “فنك الصحراء” تطورا رهيبا مع كتيبة المدرب “ستيفانو بيولي”، بشهادة العديد من الفنيين، الذين أكدوا أن نسخة بن ناصر الموسم الحالي تختلف كثيرا عن نسخة الموسم الماضي.

واعترف لاعب خط الوسط الجزائري بذلك في تصريحات صحفية الأسبوع الماضي، بقوله إنه تطور كثيرا، خاصة من ناحية الحضور فوق أرضية الميدان في المباريات، بتخليه عن تدخلاته العنيفة التي كانت تُميز أداءه العام الماضي، أين كان ينال الكثير من البطاقات الصفراء التي وصلت إلى 14 في الدوري الإيطالي وواحد في “اليوروبا ليغ”.

وأكد المدرب ستيفانو بيولي في سياق منفصل، أن “الفوسفور” بن ناصر سيكون ضمن القائمة الاسمية المعنية بمواجهة نادي سيلتيك سهرة اليوم الخميس، في منافسة الدوري الأوروبي، بعد تعافيه من إصابة عضلية تعرض لها الأسبوع الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.