span>توتنهام الانجليزي يفشل في التعاقد مع رامز زروقي لهذه الأسباب عبد الخالق مهاجي

توتنهام الانجليزي يفشل في التعاقد مع رامز زروقي لهذه الأسباب

أعد موقع بريطاني تقريرا مطولا عن اللاعب الجزائري رامز زروقي، وعن الأسباب التي جعلته يرفض عرض الانضمام إلى نادي توتنهام الإنجليزي، في الـ”ميركاتو” الصيفي الحالي.

واعتبر موقع “أش آي تي سي” البريطاني، أن رفض رامز زروقي الالتحاق بتوتنهام، راجع لرغبة لاعب المنتخب الوطني الجزائري في تطوير نفسه أكثر، رفقة ناديه الهولندي تفينتي.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن انتقال “محارب الصحراء” إلى صفوف النادي اللندني الصيف الحالي، فيه مخاطرة على مُستقبل زروقي، الذي قد يغرق في الدوري الإنجليزي الممتاز، مثلما حدث للاعبين كثر كانوا في بدايات تألقهم الكروي.

وأشاد الموقع البريطاني بطريقة تفكير لاعب خط وسط كتيبة “الخضر”، ورفضه الانتقال إلى توتنهام، واصفا أمر التحاقه بفريق “السبورز” بالمبكر جدا والسابق لأوانه حاليا.

ويعتبر نادي تفينتي أنشخيدة الهولندي، هو النادي الأنسب في الفترة الراهنة لمتوسط الميدان الجزائري، القادر على تطوير مستواه أكثر، على الأقل إن واصل اللعب في صفوف فريقه لموسم إضافي، حسب الموقع نفسه.

وفي السياق رأى كاتب التقرير المطول، في موقع “أش آي تي سي”، أن لعب زروقي لموسم إضافي آخر في الدوري الهولندي، سيجعل منه لا محالة لاعبا قادرا وجاهزا على تقمص ألوان نادي توتنهام الموسم المقبل.

وباشر النجم الجزائري الصاعد رامز زروقي، بحر الأسبوع الماضي، تدريباته الجماعية رفقة زملائه في نادي نفينتي، تحضيرا للموسم الكروي 2022/2021.

واستهل صاحب الـ23 عاما تحضيراته للموسم المقبل، بتسجيل ثنائية في مباراة ودية جمعتهم نادي سبارتا أنشخيدة، الفريق الناشط في الدرجة السابعة الهولندية.

شاركنا رأيك