span>توقيت مباراة الجزائر وغينيا والقنوات الناقلة عبد الخالق مهاجي

توقيت مباراة الجزائر وغينيا والقنوات الناقلة

سيكون الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، سهرة غد الخميس، على موعد مع أول امتحان رسمي له، عندما يقود أشباله في مباراة الجزائر وغينيا.

وتلعب مباراة الجزائر وغينيا في تمام الساعة الثامنة ليلا، على أرضية ميدان ملعب “نيلسون مانديلا” بالعاصمة، وفيها سيكون فلاديمير بيتكوفيتش وأشباله مطالبين بتحقيق نتيجة إيجابية.

وتدور أطوار مواجهة المنتخب الجزائر ومنافسه منتخب غينيا، لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة، لتصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026.

وستنقل مباراة الجزائر وغينيا، مباشرة على القناة الأولى لشبكة قنوات التلفزيون العمومي الجزائري، التي تبث على القمر الصناعي “نايل سات”.

كما ستبث مواجهة كتيبة “الخضر”، على القناة الأولى لشبكة قنوات “SSC” السعودية، على القمر الصناعي “عرب سات”.

مباراة الجزائر غينيا أول امتحان رسمي لبيتكوفيتش

وستكون مواجهة المنتخب الجزائري وضيفه منتخب غينيا، ثالث مباراة يشرف فيها الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش على المنتخب الجزائري، ولكنها المباراة الرسمية الأولى له مع كتيبة “الخضر”.

ويواجه التقني البوسني حتمية تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة سهرة الخميس، من أجل انطلاقة قوية في الرسميات مع كتيبة “محاربي الصحراء”، بالإضافة إلى الاقتراب من تحقيق التأهل إلى “مونديال” 2026.

وكان بيتكوفيتش قاد أشباله لتحقيق فوز على منافسه بوليفيا، بدورة “فيفا” الودية، شهر مارس الماضي، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، في أول مباراة ظهر فيها مدربا للمنتخب الجزائري.

وتعثر المدرب الوطني الجديد، في مباراته الثانية مع منتخب الجزائر، عندما اكتفى وأشباله بنتيجة التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها، أمام جنوب إفريقيا في الدورة الودية ذاتها.

مواجهة أوغندا أول رهان لبيتكوفيتش في أدغال إفريقيا

وسيكتشف بيتكوفيتش أجواء المنافسة في القارة السمراء لأول مرة في مشواره التدريبي، عندما يقود كتيبة “الخضر” أمام المضيف منتخب أوغندا.

ويلاقي منتخب الجزائر مضيفه الأوغندي بتاريخ الـ10 من الشهر الحالي، على أرضية ميدان ملعب “كامبالا” الوطني، ضمن مجريات الجولة الرابعة من التصفيات السالف ذكرها.

شاركنا رأيك

  • جمال

    الخميس, يونيو 2024 10:20

    الجزائر اليوم مربح نشأله يارب