الرئيسية » رياضة » خير الدين زطشي رئيس “الفاف” يُسافر إلى المغرب لهذا السبب

خير الدين زطشي رئيس “الفاف” يُسافر إلى المغرب لهذا السبب

وزير الشباب والرياضة سيد علي خالدي حذّر زطشي من الترشح لعضوية الفيفا

أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، في بيان على موقعها الرسمي، أن رئيسها خير الدين زطشي توجّه إلى المغرب، للمشاركة في أشغال الجمعية العامة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأكد بيان الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن خير الدين زطشي توجه إلى المغرب، في رحلة جوّية عبر العاصمة الفرنسية باريس، ورافقه كل من الأمين العام محمد ساعد وعضو المكتب الفيدرالي عمار بهلول.

وأوضحت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، عبر البيان ذاته، أن “الكاف” راسلت جميع الاتحادات الإفريقية المحلية للعبة ذاتها، تُخبرهم بأن رئيس “الفاف” زطشي مُؤهل مُجددا لعضوية المكتب التنفيذي لهيئة “الفيفا”، بعد قبول طعنه من قبل محكمة التحكيم الرياضية، يوم الجمعة الماضي.

واعتبر خير الدين زطشي رئيس “الفاف”، في تصريحات تلفزيونية، أنه بالرغم من صعوبة مهمة ظفره بعضوية الاتحادية الدولية لكرة القدم، لكنها ليست مُستحيلة وتبقى قائمة.

ولم يخف المتحدث ذاته، تأثره الكبير بتوقف حملته الانتخابية، جراء رفض ملف ترشحه في فترة سابقة، مُعتبرا في الوقت ذاته أن قبول طعنه هو رد على كل المُشكّكين في شخصه.

وبحسب رئيس الاتحادية لكرة القدم خير الدين زطشي، فإن الجزائر ستكون لها كلمتها في الاتحادية الإفريقية لكرة القدم مُستقبلا.

وفي سياق مُتصّل دافع المُتحدث ذاته، عن اللاعب الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو، الذي تعرض لحملة شرسة من طرف وسائل إعلام مغربية عدة، بعد إبدائه دعمه الكامل لزطشي في سباق عضوية الاتحادية الدولية للعبة ذاتها، على حساب مواطنه المغربي فوزي لقجع.

وسيُشارك خير الدين زطشي رئيس “الفاف”، في أشغال الجمعية العامة للاتحادية الإفريقية لكرة القدم، المُقررة يوم الخميس 12 مارس الحالي بالعاصمة المغربية الرباط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.