الرئيسية » رياضة » خير الدين زطشي يُنصب رئيس لجنة النزاهة على مستوى “الفاف”

خير الدين زطشي يُنصب رئيس لجنة النزاهة على مستوى “الفاف”

خير الدين زطشي يُنصب رئيس لجنة النزاهة على مستوى "الفاف"

نصب خير الدين زطشي رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أمس الأربعاء، حليم جندوبي رئيسا للجنة النزاهة على مستوى هيئة “الفاف”.

وحضر فعاليات تنصيب حليم جندوبي على رأس لجنة النزاهة، عبد الله قعدة عضو المكتب الفيدرالي ورئيس اللجنة المالية، إلى جانب خير الدين زطشي، في حفل بسيط أقيم بمقر الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بدالي إبراهيم بالجزائر العاصمة، حسب ما ورد في الموقع الرسمي للفاف.

وجاء تنصيب رئيس لجنة النزاهة، بعد مشاركة “الفاف” في فعاليات اليومين المنظمين من قبل الاتحادية الدولية لكرة القدم، حول قضية النزاهة في كرة القدم، يومي 19و20 أوت الماضي، حيث قام صالح باي عبود المُكّلف بالإعلام على مستوى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، بتمثيل الهيئة ذاتها في هذه التظاهرة.

وسيتولى حليم جندوبي مهامه رسميا بتاريخ الـ03 يناير المقبل، حسب بيان الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الذي تضمن سيرة ذاتية مُفصلة عن المسار المهني الخاص برئيس لجنة النزاهة حليم جندوبي.

ويبلغ جندوبي من العمر 74 سنة، ويحمل شهادات جامعية، كما أنه كان ضابطا في الشرطة القضائية وضابطا ساميا في صفوف الجيش الوطني الشعبي، قبل أن يكون عقيدا متقاعدا من صفوف الدرك الوطني، إضافة إلى كونه رياضيا سابقا.

وبدأ رئيس لجنة النزاهة جندوبي مساره المهني سنة 1995، بشغله منصب ضابط شرطة قضائية، قبل أن يكون قائدا لوحدات عدة في سلاح الدرك الوطني، عبر العديد من مناطق التراب الجزائري، وعُين بعدها قائدا للوحدات الخاصة بداية من سنة 2006، كما اشتغل مدربا ومعلما في المدرسة العليا لقوات الدرك الوطني.

وأشرف جندوبي في المجال الرياضي على العديد من الفعاليات والمنافسات الرياضية العسكرية والمدنية، على الصعيدين الوطني والدولي، وفي مختلف الرياضات من بينها كرة القدم، وتحديدا منافسة كأس الجمهورية وبعض من مباريات المنتخب الجزائري، إضافة إلى الألعاب الإفريقية للشباب سنة 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.