الرئيسية » رياضة » دزيري يرمي المنشفة من على رأس سوسطارة

دزيري يرمي المنشفة من على رأس سوسطارة

دزيري بلال يُغادر اتحاد العاصمة نهائيا

علن المدرب دزيري بلال استقالته من على رأس العارضة الفنية لنادي اتحاد العاصمة، حسب ما صرح به صبيحة اليوم لأمواج الإذاعة الوطنية.

وأكد  دزيري أن استقالة هذه، تأتي مباشرة بعد الإقصاء من منافسة كأس الجمهورية، على يد جمعية وهران الناشط في المحترف الثاني موبيليس، بنتيجة هدف دون.

وعبّر الكوتش عن ارتياحه رغم مغادرته للنادي، قائلا أنه لا خوف على رفقاء زيماموش لأنهم في أيد أمينة، بعد شراء شركة “ساربور – Serport” لأسهم اتحاد العاصمة.

وألقى المتحدث ذاته، اللوم على الرابطة وحمّلها مسؤولية تراجع نتائج النادي، خاصة في شهري يناير وفبراير، معتبرا  أن هيأة مدوار لم تنصفهم في البرمجة، مضيفا أنهم لعبوا 28 مباراة مند بداية الموسم في مختلف المنافسات، وهو  عدد جد مرتفع من المباريات أرهق أشباله على حد تعبيره.

وشدّد لاعب الاتحاد السابق، على أنه لم يدر ظهره أبدا للنادي، قائلا أن الجميع يعلم أنه وقف مع الاتحاد في عز الأزمة المالية مند الصائفة الماضية.

وختم دزيري تصريحاته، بقوله أن ناديه السابق ليس الوحيد من المحترف الأول، الذي غادر منافسة كأس الجمهورية، مشيرا إلى أن نتائج النادي لم تكن كارثية كما يعتقد البعض.

وتمنى اللاعب الدولي السابق التوفيق للجميع، كما أثنى على الإدارة الحالية، مُوجها لهم الشكر الجزيل على المعاملة التي حظي بها، طيلة تواجده في النادي الأحمر والأسود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.