الرئيسية » رياضة » زطشي يشرع في الترويج لملف ترشحه بانتخابات الفيفا

زطشي يشرع في الترويج لملف ترشحه بانتخابات الفيفا

زطشي يشرع في الترويج لملف ترشحه لانتخابات مجلس الفيفا

أجرى رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، خير الدين زطشي، اليوم الجمعة، محادثات مع عدد من رؤساء الاتحادات الأفريقية، في محاولة لإقناعهم بدعمه لترشحه لانتخابات مجلس الاتحاد الدولي المقررة شهر المقبل بالرباط.

وأفاد بيان للاتحاد الجزائري لكرة القدم أن خير الدين زطشي تحادث صباح اليوم الجمعة، في ياوندي مع نظيره الكاميروني مبومبو تشواه، قبل الاجتماع مع رؤساء المناطق التابعة للكاف، وشخصيات أخرى في كرة القدم الإفريقية.

وحل زطشي رفقة الأمين العام للاتحادية، محمد ساعد، وعضو المكتب الفيدرالي، عمار بهلول، مساء أمس بالخميس بياوندي للترويج لملف ترشحه لانتخابات الفيفا.

ويأتي ذلك على هامش البطولة الإفريقية للأمم، المخصصة للاعبين المحليين بالكاميرون المقررة بين 16 جانفي و7 فيفري.

ويتنافس زطشي مع ثلاثة مترشحين ويتعلق الأمر بالمغربي فوزي لقجع، وغوستافو ندونغ من غينيا الاستوائية وأبو ريدة الذي يطمح للفوز بعهدة جديدة.

ويسعى زطشي للظفر بمكانة في مجلس الفيفا ويصبح ثاني جزائري ينضم إلى مجلس أعلى هيئة كروية بعد رئيس الفاف السابق، محمد روراوة، الذي انتخب عضوا للجنة التنفيذية للهيئة الدولية، خلال الجمعية الانتخابية للكاف في 2011.

وتجرى انتخابات مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم 12 مارس المقبل بالعاصمة المغربية الرباط، على هامش الجمعية العامة الانتخابية للاتحاد الأفريقي للعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.