الرئيسية » رياضة » سفيان فيغولي يرد بقوة على منتقديه في تركيا

سفيان فيغولي يرد بقوة على منتقديه في تركيا

سفيان فيغولي يرد بقوة على منتقديه في تركيا

رد متوسط الميدان الجزائري سفيان فيغولي، بأسلوبه الخاص على منتقديه مؤخرا، بسبب أدائه في مباريات رفقة ناديه غلطة سراي التركي.

وقال سفيان فيغولي في تصريحات تلفزيونية، إنه صرف تركيزه عن كل ما يقال عنه مؤخرا، جراء تعرضه لانتقادات شديدة اللهجة، مؤكدا أنه يهدف إلى تقديم أفضل مستوياته فوق الميدان، ليساعد ناديه على تحقيق أهدافه مع نهاية الموسم الحالي.

واعتبر فيغولي أن تسجيله لهدف، في آخر مباراة لعبها مع فريق “القلعة الحمراء”، في الدوري التركي لكرة القدم، كان أحسن رد لاعتباره، وبأسلوبه الخاص، في إشارة منه للعودة إلى هز شباك الخصوم.

وأضاف لاعب المنتخب الجزائري، أنه سيعمل جاهدا للمواصلة على النسق ذاته، من الأداء القوي والمستوى العالي كعادته، ليكون عند حسن ظن مدربه فاتح تيريم.

وتعرض فيغولي لانتقادات لاذعة من بعض أنصار ناديه التركي، خاصة بعد صيامه الطويل عن التسجيل، حيث اكتفى بهدف واحد، في 11 مباراة خاضها في منافسة البطولة التركية لكرة القدم الموسم الحالي.

وعاد الأسبوع الماضي، صاحب الـ31 عاما لزيارة الشباك، في آخر مباراة لعبها مع غلطة صراي أمام فريق غوزتاب، ضمن مجريات الجولة الـ14 من منافسة “السوبر ليغ”، مُساهما في الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ووصل متوسط ميدان “الخضر” إلى هدفه الـ22 في الدوري التركي لكرة القدم، منذ التحاقه بناديه الحالي غلطة سراي موسم 2018/2017، قادما من نادي وست هام يونايتد الإنجليزي.

واحتفل فيغولي اليوم السبت، بعيد ميلاده الـ31، حيث شاركه زملاؤه والطاقم الفني فرحة هذه المناسبة في مقر النادي، كما تلقى التهاني بطرق عدة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.