الرئيسية » رياضة » سفيان هني يختتم سنة 2020 بإنجاز مُميز.. تعرف عليه

سفيان هني يختتم سنة 2020 بإنجاز مُميز.. تعرف عليه

سفيان هني يختتم سنة 2020 بإنجاز مُميز.. تعرف عليه

أنهى اللاعب الجزائري سفيان هني سنة 2020 مُتصدّرا لقائمة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف، في المرحلة الأولى من الدوري القطري لكرة القدم الموسم الحالي.

وقدم سفيان هني لرفاقه 49 تمريرة سانحة للتسجيل، زار على إثرها زملاؤه شباك خصوم ناديهم الغرافة في 08 مناسبات، من مجموع 11 مباراة خاضها “محارب الصحراء” كلها أساسيا، في البطولة القطرية لكرة القدم، منذ بداية موسم 2021/2020.

وسجّل هني 03 أهداف رفقة الغرافة الموسم الحالي، كانت بدايتها بهدف في مباراة قطر، حيث ساهم في الفوز بثنائية نظيفة، وبعدها زار شباك فريق العربي، ليختتم ثلاثيته بهدف التعادل أمام فريق أم صلال نهاية شهر ديسمبر الحالي.

وختم لاعب الغرافة سفيان هني موسمه الماضي ثالثا، على جدول ترتيب هدّافي دوري نجوم قطر، بتسجيله 11 هدفا، مُتخلفا عن المتصدرين مواطنه ياسين براهيمي وأكرم عفيف، المُسجل كلاهما 15 هدفا موسم 2020/2019.

ويُعد اللاعب الجزائري واحدا من ركائز النادي القطري، بعدما أصبح يُشارك أساسيا في جميع المباريات، رغم قضائه الموسم الثاني له مع الغرافة، النادي الذي لعب له 21 مواجهة الموسم الماضي، في البطولة القطرية لكرة القدم.

والتحق لاعب الخضر “السابق” بناديه الحالي شهر جويلية من سنة 2019، قادما من نادي سبارتاك موسكو الروسي، بعقد وصلت قيمته إلى 3.5 مليون يورو، بعد موسمين ونصف قضاهما في الدوري الروسي، سجل خلالهما 03 أهداف، في تجربة لم تكن موفقة، بعدما كان نجما في نادي أندرلخت البلجيكي سابقا.

ويطمح هني للتألق في ملاعب الكرة القطرية، ومواصلة مجهوداته للفت انتباه الناخب الوطني جمال بلماضي، من أجل العودة إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.