الرئيسية » الأخبار » شنين: الرئاسيات ستثبت معالم الجمهورية الجديدة

شنين: الرئاسيات ستثبت معالم الجمهورية الجديدة

قال رئيس المجلس الشعبي الوطني، سليمان شنين، مساء اليوم الخميس، إنه "يتقدم بشكره لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون ويتمنى له المواصلة في مسار التغيير". جاء ذلك في أول تعليق له على قرار الرئيس عبد المجيد تبون حل المجلس الشعبي الوطني. ونشر شنين تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر قال فيها: "أتقدم بخالص عبارات التقدير والامتنان لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون لما لمسته منه من توجيه ودعم خلال فترة رئاستي للمجلس الشعبي الوطني". وأضاف: "أدعو الله ان يوفقه في مواصلة مسار الإصلاح والتغيير." اتقدم بخالص عبارات التقدير والامتنان للسيد رئيس الجمهورية #عبد_المجيد_تبون لما لمسته منه من توجيه ودعم خلال فترة رئاستي #للمجلس_الشعبي_الوطني وادعوا الله ان يوفقه في مواصلة مسار الاصلاح والتغيير.— Slimane Chenine سليمان شنين (@chenine_slimane) February 18, 2021

دعا رئيس المجلس الشعبي الوطني سليمان شنين، المواطنين إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية مؤكدا أن الجزائر بموجب هذا الاستحقاق ستشهد تغييراً حقيقياً يسمح بتثبيت معالم الجمهورية الجديدة.

وأوضح سليمان شنين، خلال افتتاح الأشغال المخصصة لمناقشة مشروع القانون المتعلق بتنصيب ومراقبة التشغيل ومشروع القانون المتضمن توجيه النقل البري وتنظيمه، أن ما تشهده الجزائر المقبلة على استحقاق رئاسي يعد “محوريا” و”مفصليا” في حياة البلاد، من أجل إحداث التغيير الكبير والحقيقي بما يُجسد العمل على بناء جزائر جديدة.