الرئيسية » الأخبار » “عاشور العاشر” دون صالح أوقروت وجعفر قاسم في ورطة!

“عاشور العاشر” دون صالح أوقروت وجعفر قاسم في ورطة!

جعفر قاسم ينقلب على "صويلح" في "عاشور العاشر" ويبدأ التصوير

كثر الجدل خلال الأيام الأخيرة حول انسحاب الممثل المعروف صالح أوقروت من الجزء الثالث للسلسلة الكوميدية “عاشور العاشر” للمخرج جعفر قاسم، والتي حققت نجاحا كبيرا عبر الجزأين الأول والثاني.

وفي الوقت الذي يستعد فيه جعفر قاسم لتصوير الجزء الثالث بأستوديو التصوير بمقر المرك الجزائري لتطوير السينما بعد استكمال كتابة السيناريو منذ أيام، يطفو مشكل البطل الرئيسي إلى السطح مع العلم أن المخرج جهز حتى سيناريو الجزء الرابع من العمل والمبني على الشخصية الرئيسية للسلسلة وهو الممثل صالح أوقروت.

وفي أول تعليق له حول انسحابه من العمل الكوميدي، قال صالح أوقروت أنه لا شيء رسمي لحد الآن، موضحا أنه لم يتلق نسخة من سيناريو العمل لحد الآن رغم أنه طلب ذلك من المخرج جعفر قاسم، مضيفا بأنه لا يمكنه الاشتغال في مشروع فني دون الاطلاع عليه.

وقال “صويلح” في تصريح له لإذاعة “جيل أف أم” إن المخرج شرح له طبيعة شخصية “عاشور” في الجزء الثالث ولكنه لم يتحصل على تفاصيل أكثر، لذلك لا يمكنه المشاركة في عمل فني لم يطلع فيه على تفاصيل الشخصية.

من جهته نفى المخرج جعفر قاسم، أن يكون الممثل صالح أوقروت أبلغه بانسحابه من العمل، متمنيا أن يشارك كل أبطال السلسلة في الجزء الثالث.

وتحدثت بعض المصادر أن اسم الممثل مصطفى هيمون مطروح لاستخلاف صالح أوقروت في حال تخلى عن دوره في “عاشور العاشر”.

للإشارة قالت مصادر مقربة من التلفزيون الجزائري أن المخرج جعفر قاسم ينوي عرض الجزء الثالث من السلسلة عبر قنوات التلفزيون العمومي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.