الرئيسية » رياضة » “عدلان قديورة” يكشف عن موعده المُفضّل لإقامة كان 2021

“عدلان قديورة” يكشف عن موعده المُفضّل لإقامة كان 2021

قديورة: "باش ماتقولوش جينا بيدينا فارغين"

كشف عدلان قديورة، في حوار له مع موقع بي بي سي، أن لاعبي المنتخب الوطني الجزائري يُفضلون خوض غمار نهائيات كأس أمم إفريقيا صيفا بدل لعبها مُنتصف الشتاء، قائلا إنهم أخبروا الناخب الوطني جمال بلماضي بذلك.

واعتبر قديورة أن على الكاف إعادة النظر في توقيت كأس أمم لإفريقيا مجددا، وإعادة برمجتها صيفا، لأن النسخة الأفضل بالنسبة له، هي التي نُظمت صيف 2019 بالعاصمة المصرية القاهرة، ليس لأنهم تُوجوا بها أبطالا للقارة السمراء، بل ذلك هو الصواب حسب المتحدث ذاته.

وأضاف متوسط ميدان نادي الغرافة القطري في السياق ذاته، أن المُنافسة على التاج الإفريقي، في منتصف الموسم أمر مُضِرّ بصحة اللاعبين خاصة من الناحية البدنية، لكن مع نهاية الموسم فاللاعب يكون مُجبرا على العودة إلى صفوف ناديه، للتنافس على مكانة أساسية.

ولم يُخف قديورة رغبته في تأجيل كان الكاميرون، المقرر إقامته شتاء 2021، معتبرا أن وباء كورونا ( كوفيد 19)، وباء قاتل يهدد حياة البشرية جمعاء وليس لاعبي كرة القدم فقط.

واعترف مُحارب الصحراء بأن تنظيم نسخة من كأس أمم إفريقيا، أمر في غاية الأهمية لأي بلد، لكن صحة اللاعبين أهم من أي شيء آخر، قائلا إنه لو تم تأجيل النسخة القادمة من ” الكان ” فإن القرار لن يُفاجأه، بل بالعكس يراه الأنسب، حسب المُتحدث ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.