الرئيسية » رياضة » فوزي غولام: عدم جاهزيتي البدنية أبعدتني عن الكان

فوزي غولام: عدم جاهزيتي البدنية أبعدتني عن الكان

 كشف المدافع الجزائري فوزي غولام في حوار له مع  جريدة “ها ديتو ألا بوتي” – ha detto a La Bouter- أن سبب عدم مشاركته في كأس أمم إفريقيا الأخيرة، رفقة المنتخب الوطني الجزائري، يعود بالدرجة الأولى لعدم جاهزيته البدنية.

وعبر لاعب نابولي عن أسفه الشديد بسبب غيابه عن صفوف الخضر في هذه المنافسة قائلا: “أنا متأسف جدا لغيابي عن منافسة الكان رفقة منتخب بلدي الجزائر، لم أكن مستعدا لخوض غمار تلك المنافسة لعدم جاهزيتي البدنية” “.

وأبدى خريج مدرسة سانتيتيان سعادته الكبيرة بتتويج أشبال بلماضي بالتاج الإفريقي قائلا: “أنا جد سعيد بتتويج المنتخب الوطني الجزائري بهذا اللقب الإفريقي، وسعادتي أمر طبيعي لأنهم أبناء بلدي”.

وأكد غولام أن عودته إلى صفوف المنتخب الجزائري، هو هدفه الأول في المرحلة القادمة، على أن يكون ذلك في أقرب وقت ممكن، لكن بالعمل أكثر مع نادي نابولي الإيطالي.

ونشر اللاعب الجزائري صورة على حسابه الرسمي في التويتر، أرفقها بتغريدة وجه من خلالها الشكر لكل من راسله من أجل دعمه والوقوف إلى جانبه في الفترة الصعبة التي مر بها.

 

وطمأن صاحب الـ 28 عاما جماهير نابولي، موضحا أن الإصابة التي يعاني منها ليست خطيرة،  وأنه سيعود إلى أجواء المنافسة قريبا.

وأحس فوزي غولام الأسبوع الماضي ببعض الآلام على مستوى الركبة، الأمر الذي أدى به للخلود إلى الراحة، والخضوع لبرنامج خاص من أجل العودة إلى الميادين سريعا.

وخاض اللاعب الجزائري خمس مبارايات فقط، هذا الموسم رفقة ناديه نابولي، في منافسة الدوري الإيطالي لكرة القدم، نظرا لأنه أصبح لايحظى بثقة مدربه كارلو أنشيلوتي، الذي تركه في الكثير من المباريات على دكة البدلاء.