الرئيسية » الأخبار » قصف متبادل بين ميهوبي وبخليلي.. وهذا هو السبب

قصف متبادل بين ميهوبي وبخليلي.. وهذا هو السبب

قصف متبادل بين ميهوبي وبخليلي.. وهذا هو السبب
 عادت حرب التصريحات بين وزير الثقافة السابق عز الدين ميهوبي والمنتج التلفزيوني والإعلامي سليمان بخليلي . وقال ميهوبي اليوم السبت إن بخليلي يغار من السنابشاتر الشاب فاروق بوجملين المدعو “ريفكا” الذي صنع الحدث في وقت سابق بخرجاته الغريبة وهذا خلال نزوله ضيفا على جريدة الحوار.
و جاء رد صاحب برنامج خاتم سليمان على حسابه الرسمي في الفيسبوك “إليك يا (مَـوَاطِـي) الوزير :(المعالي) ليست لك.. وكثيرٌ عليكَ أن تكونَ لك (المَوَاطِي ) فأحرى وأولى أن تكون لك ( المعالي ).. وبعد :أقصِرْ فقد آذيتَ بعد أن تكرّرتْ إساءاتك التافهة لي قبّحَ الله شِدْقَيْكَ وأخزاك ! وسيأتيك الردُّ صوتاً وصورةً كما فعلت أنت ،، وسيظل ردّي سُبّةً ومذمّةً تلاحقكَ أبد الدهر ولا تُذكَرُ إلا بها. فابشرْ شاهَ وجهك، ولا سلام عليك!”
ولم تكن هذه هي المرة الاولي التي يدخل فيها الرجلين في سجال حول نفس الشخصية “ريفكا”، فكانت البداية حين جمع الشاب “ريفكا” 15 ألف من متابعيه بدعوة نشرها على حسابه في “السنابشات” بمناسبة عيد ميلاده بساحة رياض الفتح، ليأتيه تكريم الوزير السابق ميهوبي، بينما تلقى الشاب استهجانا من شخصيات ثقافية وسياسية في مقدمتها بخليلي الذي تحدى “ريفكا” ويجمع أكبر عدد منه في نفس المكان، والأمر ذاته الذي فعله رئيس حركة مجتمع السلم عبد الرزاق مقري.

قصف متبادل بين ميهوبي وبخليلي.. وهذا هو السبب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.