الرئيسية » رياضة » كورونا يُجبر “الفاف” على اتخاذ تدابير جديدة بشأن أكاديميتها

كورونا يُجبر “الفاف” على اتخاذ تدابير جديدة بشأن أكاديميتها

كورونا يجبر الفاف على اتخاذ تدابير جديدة بشأن أكاديميتها

قررت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، تخصيص برنامج تعليمي عن بعد، لتلاميذ أكاديميتها المتواجدة بمدينة خميس مليانة بولاية عين الدفلى، حسب البيان الصادر على موقعها الرسمي صبيحة اليوم.

وتم تقسيم التلاميذ إلى فوجين، الأول خاص بمستوى الأولى ثانوي والثاني خاص بمستوى الرابعة متوسط.

وجاء قرار “الفاف” حرصا على احترام قواعد الحجر المنزلي المفروض في الجزائر، وتطبيقا لإجراءاتِ الوقاية من فيروس كورونا ( كوفيد 19 )، إضافة إلى حرص الاتحاد الجزائري لكرة القدم على مواصلة تلاميذه لتديرباتهم ودوراتهم الدراسية، ودعما لبرنامج وزارة التربية الوطنية، التي وضعت برامج تعليمية لكل الأطوار، بالتنسيق مع مؤسسة التلفزيون العمومي الجزائري.

وأورد البيان الصادر عن “الفاف”، أن قرار وضع برنامج تعليم إلكتروني عن بعد، أُتخذ بعد مشاورات مع مدير مراقبة المدرسة والمعلمين والتلاميذ.

وكشف البيان ذاته، أن التقني فيسنتي وكل الفنيين التابعين للأكاديمية ذاتها، في تواصل يومي مع كل الأكاديميين الخاضعين بدورهم لبرنامج تدريب فردي، من أجل المُحافظة على الحد الأدنى من لياقتهم البدنية.

ووجهت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم شكرها لجميع معلمي أكاديميتها، الحريصين على تنفيذ برنامج التعليم عن بعد، عبر بث مباشر على الفيسبوك ومُؤتمرات الفيديو.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.