الرئيسية » رياضة » لا خيار أمام بارادو غير الفوز إفريقيا

لا خيار أمام بارادو غير الفوز إفريقيا

لاخيار غير الفوز لبارادو افريقيا

سيكون نادي بارادو مطالبا بالفوز لا غير، إن أراد الإبقاء على أمله في التأهل إلى الدور المقبل من منافسة الكاف، عندما يستقبل سهرة غد الأحد نادي إنيمبا النيجيري ضمن مجريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة بداية من الساعة الثامنة ليلا.

ويتذيل النادي الجزائري ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد نقطة وحيدة من تعادله السلبي في الجولة الأولى بتاريخ الفاتح ديسمبر الجاري أمام مضيفه نادي سان بيدرو الأفواري، ليتبعها بخسارة في الجولة الثانية يوم الثامن الشهر ذاته، أمام ضيفه حسنية أغادير المغربي بنتيجة هدفين دون رد.

وأكد مدرب النادي العاصمي، في تصريحات صحفية أن أشباله سيواجهون فريقا له باع طويل في المنافسات القارية، إضافة إلى ضمه العديد من اللاعبين ذوي خبرة إفريقيا.

وكشف “فرانشيسكو شالو” أن لاعبيه سيدخلون بنية الفوز وتحقيق نقاط المباراة الثلاث، مشددا على أنه لا خيار لهم سوى الفوز أمام منافسهم النيجيري.

ويشارك نادي بارادو لأول مرة في تاريخه في منافسة كأس الكاف، وبلغ دور المجموعات عن جدارة واستحقاق.

ويعد احتلاله للمركز ماقبل الأخير في الدوري الجزائري مفارقة كبيرة بين نتائجه السلبية وضعف مستواه محليا، ونتائجه الإيجابية وتألقه قاريا.