الرئيسية » رياضة » لاعب دولي فلسطيني على أعتاب اللعب في الجزائر لأول مرة في التاريخ

لاعب دولي فلسطيني على أعتاب اللعب في الجزائر لأول مرة في التاريخ

أكدت مصادر إعلامية اقتراب اللاعب الدولي الفلسطيني داوود يونس عبد الله عراقي، من الانضمام إلى ناد جزائري ناشط في دوري الدرجة الأولى، ليكون أول لاعب فلسطيني يلعب في منافسة البطولة الجزائرية لكرة القدم.

وباشرت أندية جزائرية عدة اتصالاتها مع اللاعب الدولي الفلسطيني الواعد داوود يونس عبد الله عراقي، حسب تقرير لموقع العربي الجديد، الكاشف للخبر وفقا لمصادر وصفها بالمقربة من اللاعب الفلسطيني.

وأوضح المصدر ذاته، أن صاحب الـ22 عاما، يوجد على رأس هرم اهتمامات المدرب الجديد لنادي نصر حسين داي، النجم السابق للكرة الجزائرية دزيري بلال، الباحث عن حل هجومي يُساهم في بقاء “النصرية” ضمن دوري الدرجة الأولى الجزائرية.

ودخل الصاعد الجديد للكرة الفلسطينية داوود يونس عبد الله عراقي، دائرة اهتمامات أندية جزائرية أخرى، تريد استقدامه في الميركاتو الشتوي الحالي، على غرار نادي شبيبة الساورة ووداد تلمسان، اللذان دخلا فعلا في مفاوضات مع اللاعب، حسب موقع “العربي الجديد”.

ورجّح الموقع ذاته احتمال ظفر نادي شبيبة القبائل بصفقة اللاعب الفلسطيني، بعدما كشف “العربي الجديد” أن المفاوضات تسير في الطريق الصحيح بين الطرفين.

ويلعب داوود يونس عبد الله عراقي حاليا في نادي فريق “تي بي برلين” الألماني، بعدما تدرج لسنوات في المستويات الدنيا ضمن البطولة الفلسطينية لكرة القدم.

 كما حمل النجم  عبد الله عراقي ألوان منتخب “الفدائيين” في 03 مباريات، أمام منتخبات السيشل وسيريلانكا وبنغلادش، كانت كلها وديا، في فترة التوقف الإجباري الناجم عن جائحة كورونا (كوفيد 19).

وفي حال تم انتداب الموهبة الفلسطينية الصاعدة، داوود يونس عبد الله عراقي، إلى أحد الأندية الجزائرية المتصارعة على ضمه، سيكون أول لاعب فلسطيني في التاريخ يلعب لناد جزائري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.