الرئيسية » رياضة » ماندي يضمن المشاركة في منافسة دوري أبطال أوروبا بفضل فريق فياريال

ماندي يضمن المشاركة في منافسة دوري أبطال أوروبا بفضل فريق فياريال

ماندي يضمن المشاركة في دوري الأبطال بفضل فريق فياريال

ضمن المدافع الدولي الجزائري عيسى ماندي المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعدما توج ناديه المستقبلي فياريال بلقب منافسة الدوري الأوروبي، على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكان مدافع المنتخب الوطني الجزائري عيسى ماندي، قد قاد نادي ريال بيتيس الإسباني بداية الأسبوع الحالي، للمشاركة في الدوري الأوروبي، بعد الفوز على فريق سيلتا فيغو في آخر جولة من الدوري الإسباني لكرة القدم، واحتلال المركز السادس ضمن فرق “الليغا”.

ورغم تأهل بيتيس إلى “اليوروبا ليغ” إلا أن مدافع “الخضر” ماندي لن يشارك في المنافسة، بعد قرار رحيله عن الكتيبة الأندلسية، وعزمه على الالتحاق بنادي فياريال بداية من الصيف المقبل.

وسيشارك “محارب الصحراء” في منافسة دوري أبطال أوروبا، لأول مرة في مسيرته الكروية، عقب انتزاع فياريال لقب الدوري الأوروبي من كتيبة “الشياطين الحمر” مانشستر يونايتد.

وفاز سهرة أمس الأربعاء نادي “الغواصات الصفراء”، باللقب الأوروبي على حساب النادي الإنجليزي، بفضل سلسلة ركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، دون اللجوء إلى أشواط إضافية.

ووفقا للوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، فإن النادي المتوج بلقب منافية “اليوروبا ليغ” يضمن بطاقة المشاركة في منافسة دوري أبطال أوروبا الموسم الموالي.

وبتتويج نادي فياريال ستتاح الفرصة للاعب الجزائري عيسى ماندي، لاكتشاف المنافسة الأوربية الأغلى على مستوى الأندية الأوروبية لكرة القدم، التي ستشهد مباراتها النهائية مشاركة مواطنه رياض محرز مع نادي مانشستر سيتي، يوم السبت المقبل.

وفي حال توج المهاجم الجزائري رياض محرز بلقب منافسة دوري أبطال أوروبا، سيواجه مواطنه عيسى ماندي في مباراة كأس السوبر الأوروبي، بداية الموسم القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.