span>موعد النزال الثاني للنجم رابح محمد يونس في بطولة “ون” أوراس

موعد النزال الثاني للنجم رابح محمد يونس في بطولة “ون”

يخوض النجم الجزائري غير المهزوم رابح محمد يونس نزاله الثاني في بطولة “ون” فجر السبت في 17 فيفري ضمن عرض “ون فايت ناي 19: هاغرتي ضد لوبو”.

ويواجه يونس، البالغ من العمر 26 عاماً، خصماً يعرفه جيداً وهو سايمابيتك فيرتكس بعد أن التقيا في ديسمبر من العام الماضي في نزال ضمن فئة وزن غير مقيّد (69 كغ).

وكان نجم المواي تاي الجزائري قد عزّز سجله المثالي (14-0) بتغلبه على التايلاندي سايمابيتك بالضربة القاضية في الجولة الأولى من النزال.

استفاد رابح محمد يونس من فارق الطول الذي يصبّ في مصلحته في نزال مواي تاي عن فئة وزن الديك تخلله تبادل مباشر للضربات القوية.

ورغم سيطرة يونس على النزال إلا أنّ بعض المحللين اعتبروا أنه وجّه ضربة غير قانونية بالركبة إلى رأس الخصم وهو على الأرض – مع العلم أنّ قوانين المواي تاي تسمح بتوجيه الضربات بالركبة ولكنها تمنع توجيهها في حال كان الخصم ملقىً على الأرض-.

ويأمل يونس الملقب بـ”النسر” أن يحقق فوزاً يبرهن من خلاله تفوّقه على نظيره التايلاندي البالغ من العمر 29 عاماً وصاحب الرصيد الاحترافي 126-20.

وأظهر المقاتل الجزائري أنه قادم بقوة إلى بطولة “ون” بعد تغلبه على أحد أبرز الأسماء ضمن فئة وزن الديك في المواي تاي على صعيد العالم.

يمكن مشاهدة نزال العودة بين رابح محمد يونس وسايمابيتك مباشرةً عبر “بي إن سبورت” فجر السبت في 17 فيفري ضمن عرض “ون فايت ناي 19: هاغرتي ضد لوبو”، الذي ينطلق الساعة 1:00 فجراً بتوقيت الجزائر.

شاركنا رأيك