نادي ميلان يضع خطة بسلاحين مُهمّين للتعامل مع مُستجدات مستقبل بن ناصر
نادي ميلان يضع خطة بسلاحين مُهمّين للتعامل مع مُستجدات مستقبل بن ناصر عبد الخالق مهاجي

نادي ميلان يضع خطة بسلاحين مُهمّين للتعامل مع مُستجدات مستقبل بن ناصر

استهل نادي ميلان الإيطالي تحركاته من أجل تحصين مستقبل لاعبه الجزائري إسماعيل بن ناصر، مع كتيبة “الروسونيري”، وإقناعه بالاستمرار لمواسم أخرى، حسب ما كشفه اليوم الخميس، موقع “كالتشيو ميركاتو”.

وبحسب الموقع الإيطالي ذاته، فإن المدير الرياضي لنادي ميلان باولو مالديني، التقى يوم أمس الأربعاء، بوكيل أعمال لاعب المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر، من أجل الحديث عن عرض جديد تسعى إدارة النادي “اللومباردي” لتقديمه إلى لاعبها الجزائري.

ولم تكن وضعية بن ناصر الحالية مع فريقه الإيطالي، المحور الرئيس في حوار باولو الديني ووكيل الأعمال الفرنسي موسى سيسوكو، حسب موقع “كالتشيو ميركاتو”، الذي أكد أن الرجلين تباحثا قضية اهتمام نادي ميلان، بجلب اللاعب صاحب الأصول الجزائرية أيضا ياسين عدلي من نادي بوردو الفرنسي.

واستند المدير الرياضي لنادي ميلان، لنقطتين مهمتين في حديثه لوكيل أعمال متوسط ميدان كتيبة “الخضر”، يراهما مالديني سلاحين هامين لتحقيق مبتغى الإدارة، في مواصلة بن ناصر  مع الفريق لمواسم قادمة، وفقا للموقع نفسه.

ويريد مالديني إقناع لاعبه الجزائري بن ناصر، بتمديد عقده مع نادي ميلان لمواسم إضافية، كنقطة أولى هامة، في مفاوضاته مع لاعب خط الوسط الجزائري ووكيل أعماله، حسب ما ذكره المصدر الإعلامي ذاته.

وأضاف موقع “كالتشيو ميركاتو” في السياق، أن المدير الرياضي مالديني سيلعب على وتر رفع الراتب السنوي للاعب منتخب “أفناك الصحراء”، من أجل تمديد عقده مع فريقه الحالي ميلان.

وبخصوص رفع قيمة الشرط الجزائي في عقد إسماعيل بن ناصر، كشف الموقع الإيطالي، أن باولو مالديني لم يتطرق للأمر في حديثه مع وكيل الأعمال الفرنسي، بعد أن قررت الإدارة تأجيل المفاوضات بشأنها إلى وقت لاحق.

ويريد نادي ميلان قطع الطريق أمام الأندية الراغبة في خطف بن ناصر، خاصة الفرق الإنجليزية منها، التي تراها إدارة النادي “اللومباردي” قادرة على دفع قيمة الشرط الجزائي، الموجودة في عقد اللاعب الجزائري، و المقدر بـ50 مليون “يورو”.

وما زال بن ناصر مرتبطا بعقد مع ناديه الإيطالي إلى غاية صيف عام 2024، علما أنه يتقاضى حاليا راتبا سنويا يقدر بـ1.5 مليون “يورو”، على حد تقرير موقع “كالتشيو ميركاتو”.

ومن المقرر أن يلتحق إسماعيل بن ناصر بصفوف منتخب “الخضر”، من أجل المشاركة في مواجهتي منتخبي جيبوتي وبوركينافاسو، يومي 02 و07 سبتمبر القادم، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات منافسة كأس العالم 2022.

شاركنا رأيك