الرئيسية » رياضة » هكذا كان اعتراف غوارديولا بشأن معاملته “العنصرية” تجاه رياض محرز

هكذا كان اعتراف غوارديولا بشأن معاملته “العنصرية” تجاه رياض محرز

محرز لن يلعب لنادي برشلونة الإسباني الموسم المقبل

اعترف المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا بأنه السبب في كل ما يحصل لنجمه رياض محرز، من خلال تصريحاته في الندوة الصحفية عقب نهاية مباراة مانشستر سيتي وغريمه التقليدي مانشستر يونايتد، سهرة أمس الأربعاء، لحساب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم.

 وأكد غوارديولا من خلال رده على سؤال أحد الصحفيين بشأن غياب رياض محرز عن التشكيل الأساسي في منافسة “البريمر ليغ” منذ مباراة ساوثهامبتون شهر ديسمبر الماضي، قائلا إنه السبب الوحيد في غياب نجمه الجزائري في الفترة الماضية، في إشارة منه لاعتماد أسلوب المداورة بين اللاعبين.

وأضاف مدرب “السيتي” أن محرز ليس له أي ذنب فيما يحصل له، مؤكدا أنه لا وجود لأي سبب شخصي بينه وبين لاعب “الخضر”، مُشيرا إلى أنه يشعر بحزن شديد لذلك.

وواصل المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا خرجاته الغريبة تجاه لاعبه الجزائري رياض محرز، بإعادته إلى التشكيلة الأساسية أمام نادي “الشياطين الحمر”، لكنه اعتمد عليه مهاجما حرّا، للمرة الثانية منذ التحاقه بصفوف “الستيزنس”، وهو منصب لم يتعود اللعب فيه.

ولم يتمكن قائد كتيبة “الخضر” من تفجير كل طاقاته في منصب المهاجم الحر، ولم يشكل خطورة كبيرة على مرمى مانشستر يونايتد، باستثناء تسديدة واحدة أخرجها الحارس إلى الركنية.

ودفعت خرجة “الفيلسوف” غوارديولا، محللي قنوات بين سبورت لإبداء استيائهم من مواصلته كبح جماح محرز، بطريقة لا تخدم اللاعب ولا النادي، حسب رأيهم.

وكان مُهاجم المنتخب الجزائري أول ضحية لتغييرات غوارديولا في المباراة، بعد أن استبدله في الدقيقة الـ79، ليشرك مكانه زميله الإسباني رودريغو.

وعبّر محرز عن سعادته بالفوز على مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة، من خلال منشور على حسابه الشخصي في أنستغرام، حيث نشر صورة تسديدته الوحيدة في المباراة، وأرفقها بعبارة: “المحطة القادمة هي النهائي”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par RM26 (@riyadmahrez26.7)

وسيواجه رياض محرز ورفاقه خصمهم نادي تونتهام هوسبير في نهائي المنافسة ذاتها، يوم الـ25 أبريل المقبل، بعد أن أجل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تاريخ النهائي بحوالي شهرين، من أجل احتمال حضور الجماهير في ملعب “ويمبلي”، في حال تحسنت أوضاح جائحة كورونا في مدينة لندن تحديدا.

عدد التعليقات: 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.