الرئيسية » رياضة » هيرفي رونار يُقارن بين محرز وصلاح

هيرفي رونار يُقارن بين محرز وصلاح

هيرفي رونار يُقارن بين محرز وصلاح

تحدث المدرب الفرنسي هيرفي رونار، في حوار خص به قنوات الدوري والكاس القطرية، عن النجمين الجزائري رياض محرز والمصري محمد صلاح.

وفي مقارنة بين ما يفعله مهاجم مانشستر سيتي وهداف نادي ليفربول الإنجليزيين، فضل مدرب المنتخب السعودي هيرفي رونار، قائد كتيبة “الخضر” رياض محرز، على محمد صلاح، في رأيه حول لقب أفضل لاعب مغاربي وعربي.

وأكد التقني الفرنسي أن أفضل لاعب يُحرز الألقاب بكثرة، هو من يستحق لقب أفضل لاعب عربي ومغاربي، وهو ما يفعله لاعب “الخضر” محرز حاليا، رفقة ناديه مانشستر سيتي.

وقال رونار إنه اختار الجزائري رياض محرز، نظرا للألقاب العديدة التي تُوج بها الموسم الحالي في إنجلترا، فضلا عن قيادته كتيبة “السيتي” للعب نهائي دوري أبطال أوروبا، عكس ما يحدث مع صلاح في فريق ليفربول.

وأوضح مدرب منتخب “الأخضر” السعودي، أن “محارب الصحراء” قدم موسما رائعا جدا، وفرض نفسه بجدارة في التشكيلة الأساسية لكتيبة المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا بمرور الجولات، رغم وجود أسماء لامعة وكبيرة في النادي “الأزرق السماوي.

وختم المدرب الفرنسي قوله بأنه رغم عشقه الكبير لنادي ليفربول، الذي توج بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، لكنه لا يمكنه منح لقب اللاعب الأفضل عربيا ومغاربيا في الفترة الحالية إلا للنجم الجزائر محرز.

وأحرز قائد المنتخب الوطني الجزائري لقب منافسة “البريمر ليغ” موسم 2021/2020، وهو لقبه الثاني رفقة نادي مانشستر سيتي، والثالث له في مشواره الكروي، بعد الأول سنة 2016 بألوان ناديه السابق ليستر سيتي.

وتُوّج محرز ورفاقه أيضا، لقب كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، أمام نادي توتنهام، للمرة الثالثة تواليا نذ التحاقه بكتيبة “السترزنس”، بعد لقبي 2019 و2020.

ويقف النجم الجزائري رياض محرز على عتبة كتابة تاريخ جديد في مشواره الكروي، عندما يخوض نهائي دوري أبطال أوروبا، رفقة ناديه الإنجليزي، للمرة الأولى مسيرته الاحترافية، والمقرر أن يُلعب يوم الـ29 ماي الحالي بمدينة بوتور البرتغالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.