الرئيسية » الأخبار » وزارة الدفاع: تسليم أكثر من 1000مركبة لمؤسسات عمومية

وزارة الدفاع: تسليم أكثر من 1000مركبة لمؤسسات عمومية

كشفت الشركة الجزائرية لصناعة السيارات من علامة “مرسيدس بنز” بعين بوشقيف بولاية تيارت التابعة لوزارة الدفاع الوطني، اليوم الخميس، عن تسليم أكثر من ألف مركبة لهيئات ومؤسسات عمومية وخاصة.

وقال المدير العام للشركة كريم خروبي، في تصريح للصحافة إنّه “تم تسليم 1.031 مركبة من مختلف الأنواع والأصناف والمهام لهيئات ومؤسسات عمومية وخاصة منها وزارة الدفاع الوطني والمديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة للحماية المدنية ووزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية وإدارة السجون وإعادة الإدماج وعدد من المستشفيات”.

وأشار المتحدث، إلى أن هذه الحصة التي تعد من بين أكبر الحصص المسلمة تضم 504 مركبة من صنف ج رباعية الدفع و527 مركبة من صنف سبرنتر، حيث استلمت المديرية المركزية للعتاد لوزارة الدفاع الوطني 430 مركبة (رباعية الدفع صنف ج وسبرنتر).

وتشمل هذه الحصة المسلمة أيضا 118مركبة صنف ج رباعية الدفع موجهة لمكافحة الحرائق و30 مركبة سبرنتر استلمتها المديرية العامة للحماية المدنية و 200 حافلة للنقل المدرسي استلمها ممثلون عن وزارة الداخلية والجماعات المحليةو والتهيئة العمرانية و14سيارة إسعاف صنف سبرنتر لفائدة مستشفيات قسنطينة بجاية وتيزي وزو و10 مركبات تخص إدارة السجون استلمتها وزارة العدل، وفق نفس المسؤول.

كما سُلمت بقية السيارات المتمثلة في نقل البضائع والأشخاص وورشات متنقلة لمؤسسات خاصة، مثلما أُشير إليه.

وتُضاف هذه الحصة إلى مجموع إنتاج يقدر بـ 7.600 سيارة رباعية الدفع و19 ألف سيارة سبرنتر أنتجتها الشركة الجزائرية لصناعة السيارات من علامة مرسيدس بنز لعين بوشقيف منذ بداية الإنتاج سنة 2014 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.