الرئيسية » رياضة » وصف جديد يُطلق على رياض محرز بعد تسجيله “هاتريك”

وصف جديد يُطلق على رياض محرز بعد تسجيله “هاتريك”

محرز يستفز غوراديولا بعد إشادته بزميله المُهمّش أيضا في مانشستر سيتي

أطلق حساب موقع “كووورة” في تويتر لقب “ميستر هاتريك”، على النجم الجزائري رياض محرز، بعدما سجّل ثلاثية في مرمى نادي برنلي، عشية أمس السبت قاد بها فريقه مانشستر سيتي للفوز بخماسية نظيفة، ضمن مجريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتضمنت تغريدة موقع “كووورة” صورة مركبة لقائد كتيبة “الخضر” محرز، يرتدي بدلة رسمية، ويحمل كرة في يده والبسمة تملأ وجهه.

وأرفق الحساب ذاته الصورة بعبارة “ليلة ساحرة من رياض”، بعد الإشارة إلى أن “محارب الصحراء” قاد مانشستر سيتي لسحق ضيفه برنلي بخمسة أهداف دون رد.

وتفاعل قبلها الموقع ذاته مع أطورا المباراة، بنشره تغريدة أخرى، أعقبت تسجيل “ميستر هاتريك” هدفه الثاني في المباراة، بالقول: “يا لها من بداية!! نجم الجزائر يجهز على بيرنلي بهدفين ساحرين في 22 دقيقة فقط”.

 وخُتمت التغريدة ذاتها، بسؤال “مُبطن” لمدرب النادي الإنجليزي بيب غوارديولا، جاء بعبارة: “هل هذا يجلس احتياط يا بيب؟”، في إشارة “للتهميش الكبير” الذي يتعرض له محرز، من مدربه الإسباني في الكثير من المباريات.

وذكّر المُعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي، في تغريدة على حسابه الشخصي، أن “هاتريك” مواطنه يعدّ الأول له مع “السيتيزنس” في جميع المسابقات، والثانية في مشواره بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الأولى له مع ناديه السابق ليستر سيتي، عام 2015 في شباك سوانزي سيتي.

وتواصلت الإشادة بلاعب الخضر، من مختلف الإعلاميين والفنيين، ليسير المذيع التونسي مُعز بولحية، على نهج المُشيدين بـ”فنك الصحراء”، واصفا إياه بـ”المبدع”، وقائلا إن الثلاثية ستزيل عن محرز الضغط المُسلط عليه من قبل الإعلام الإنجليزي، جرّاء أدائه “المتباين” بين النادي والمنتخب الجزائري.

وأكد نجم  الكرة التونسية السابق حاتم الطرابلسي، أن “ساحر العرب” أثبت نفسه بتسجيله “هاتريك”، ويستحق أن يكون أساسيا في جميع المباريات رفقة النادي “الأزرق السماوي”.

وفي السياق ذاته، اعتبر الإعلامي إبراهيم خضرة، أن ثلاثية محرز يجب أن تكون بمثابة تذكرة عبور أساسية في خيارات “الفيلسوف” غوارديولا، مُؤكدا أن مهاجم المنتخب الجزائري بحاجة لدقائق لعب أكثر حتى يُبدع ويُمتع أكثر.

 وشكر الصحفي الفلسطيني إبراهيم خضرة، النجم محرز على النقاط التي اكتسبها في لعبة الفانتازي الشهيرة، من “هاتريك” محرز.

وبدوره لم يُفوت “ثعلب الصحراء” فرصة التعبير عن فرحته بالثلاثية، ونشر صورة وهو يحمل كرة “الهاتريك”، وأرفقها بعبارة: “سأصطحب معي هذا الطفل إلى المنزل الليلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.