رياضة

يوسف بلايلي يبعث رسالة مؤثرة لبلماضي وللشعب الجزائري

يوسف بلايلي يبعث رسالة مؤثرة لمدربه بلماضي وللشعب الجزائري
أوراس في awras on Google News

اعتذر المهاجم الدولي يوسف بلايلي بشدة من الناخب الوطني جمال بلماضي ومن كافة الشعب الجزائري، مطالبا إياهم بالصفح عنه، بسبب ما بدر منه في الآونة الأخيرة، من تصرفات أبعدته عن المنتخب الوطني الجزائري.

وأكد يوسف بلايلي أنه يعلم جيدا غضب مدرب المنتخب الجزائري بلماضي منه، لأنه قضى وقتا طويلا في الفترة الأخيرة دون أن يلعب، وهو الأمر الذي أخرجه من أسوار قلعة كتيبة “الخضر”، حسب تصريحاته في برنامج “ضيفنا” على قنوات الكاس، أين قال محارب الصحراء “أطلب السماح من مدربي جمال بلماضي والشعب الجزائري”.

واعترف اللاعب ذاته، بأن بلماضي يُحبه كثيرا، لكن تصرفاته في الفترة الأخيرة أغضبته، خاصة لما انتشرت صوره على منصات التواصل الاجتماعي، التي كشفت أنه يخوض إحدى دورات الأحياء بوهران، الأمر الذي أزعج كثيرا أحسن مدرب إفريقي لسنة 2019.

ونفى ابن مدينة “الباهية” وهران، أنه استشار مدرب الفريق الوطني، قبل التحاقه بصفوف ناديه الجديد “قطر” القطري، مُضيفا أن “الكوتش” جمال كان يريد منه اللعب لأي ناد كان، نظرا لحاجة بلماضي الماسة إلى خدماته رفقة المنتخب الجزائري.

وأضاف أن اللعب في الدوري القطري، هو محطة هامة من أجل التحضير الجيد، والعودة إلى لياقته البدنية استعدادا لخوض غمار تصفيات كأس العالم 2022 بقطر، لأنه يأمل كثيرا في أن يعيده المدرب إلى صفوف كتيبة بطل القارة “السمراء”، على حد قوله.

ووعد “فنك الصحراء” مدربه بلماضي وكل أنصار المنتخب، بالعودة القوية في المستقبل القريب، من أجل الالتحاق مجددا بمعسكرات المنتخب الوطني الجزائري، ودعم رفاقه في الاستحقاقات القادمة، خاصة في تصفيات كأس العالم 2022.

وابتعد المتحدث ذاته، عن أجواء المنافسة، بعد دخوله في مشاكل مع إدارة فريقه السابق الأهلي السعودي”، ليجد نفسه دون فريق بنهاية الميركاتو الصيفي الماضي، قبل أن يُرسم التحاقه قبل أيام فقط بنادي قطر القطري، أين استأنف تدريباته.

وكان صاحب الـ28 ربيعا واحدا من الركائز الأساسية في مخططات الناخب الوطني، ضمن محطة كأس أمم إفريقيا 2019، حيث أزاح زميله براهيمي من منصب الجناح الأيسر، ولعب جميع مباريات “الكان” أساسيا باستثناء مباراة تانزانيا، وكان واحدا من مهندسي التاج الإفريقي.

حالات كورونا في الجزائر

مؤكدة
79,110
+1,085
وفيات
2,352
+23
شفاء
51,334
نشطة
25,424
آخر تحديث:27/11/2020 - 00:16 (+01:00)

نبذة عن الكاتب

عبد الخالق مهاجي

عبد الخالق مهاجي

اترك تعليقا