وصف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بـ “جزار غزة“.
جاء ذلك في كلمة، الأربعاء، خلال اجتماع الكتلة النيابية لحزبه العدالة والتنمية في البرلمان بالعاصمة التركية أنقرة.
ورحّب الرئيس التركي بتبادل المحتجزين بين “إسرائيل” وحركة “حماس” وبالهدنة في غزة باعتبارها “وقفاً لإراقة الدماء” بصورة مؤقتة.
وأكد أردوغان أن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو سيُذكر في التاريخ على أنه “جزار غزة”.
وقال: “نتنياهو الذي ارتكب واحدة من أكبر الفظائع في القرن الأخير بغزة كتب اسمه في التاريخ من الآن جزار غزة”.
وأشار إلى أن سكان قطاع غزة تعرضوا لأبشع الهجمات وأكثرها خسة في تاريخ البشرية منذ 7 أكتوبر الماضي.
ولفت إلى أن تركيا ستكثف الجهود الدبلوماسية من أجل وقف دائم لإطلاق النار وتبادل المحتجزين.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين