المنتخب الوطني الجزائري يتلقى ضربة موجعة
span>المنتخب الوطني الجزائري يتلقى ضربة موجعة عبد الخالق مهاجي

المنتخب الوطني الجزائري يتلقى ضربة موجعة

تلقى المنتخب الوطني الجزائري ضربة موجعة ثانية، بسبب فيروس كورونا (كوفيد 19)، عشية توجهه من العاصمة القطرية الدوحة إلى العاصمة الكاميرونية دوالا، للدفاع عن لقبه الإفريقي، الذي حققه سنة 2019 في منافسة “كان” مصر.

وحُرم المنتخب الوطني الجزائري من أحد أقدم عناصره في المنظومة الدفاعية، إثر تأكد إصابة اللاعب المخضرم مهدي تاهرات بفيروس الجائحة، ما منعه من مرافقة وفد كتيبة “محاربي الصحراء” إلى الكاميرون.

ولم ينزل مهدي تاهرات من حافلة منتخب “الخضر”، لدى وصول القائد رياض محرز ورفاقه إلى مطار العاصمة دوالا، في ساعة متأخرة من ليلة أمس السبت.

وأكد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم شرف الدين عمارة، في تصريحات إعلامية من المطار، لدى وصوله إلى مطار “دوالا”، أن مدافع المنتخب الوطني الجزائري تاهرات أصيب بفيروس الجائحة، ما سيؤخر التحاقه برفاقه للدفاع عن التاج القاري.

وكشف شرف الدين عمارة رئيس الاتحاد الجزائري للعبة، أن لاعب نادي الغرافة، بقي في العاصمة القطرية الدوحة، وسيخضع لحجر صحي من أجل الشفاء، قبل التحاقه برفاقه للمشاركة في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2021.

وكان المنتخب الوطني الجزائري قد تلقى خبرا آخر جد سيء، بتأكد إصابة مساعد الناخب الوطني جمال بلماضي، التقني الفرنسي سيرج رومانو، الذي بقي هو الآخر في الدوحة، لقضاء فترة الحجر الصحي.

ويُعد المدرب الفرنسي سيرج رومانو أحد أهم أعضاء الطاقم الفني لكتيبة “الخضر”، نظرا لكونه “الذراع الأيمن” للمدرب الوطني جمال بلماضي.

ويطلق الكثير من الفنيين على التقني سيرج رومانو، لقب “رجل الخفاء” في كتيبة “محاربي الصحراء”، اعترافا بالعمل الفني الكبير الذي يقوم به رفقة الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي الذي يُعول على مساعده الفرنسي كثيرا.

..

شاركنا رأيك

  • BGiBOSS

    الأحد, يناير 2022 21:25

    Merci

  • خليفي رضوان

    الإثنين, يناير 2022 08:05

    الشيء الملفات لنا نحن كجزاءريين أنا الصحافة المغربية العياشية المخزنية تضع جل وقتها إن لم نقل كله في الحديث عن كل ما يتعلق بالشعب الجزاءري والجزاءر صغيره وكبيره ناسية مشاكل الشعب المغربي المسكين الذي تعرض لأكبر عملية شعوذة من طرف سحرة فرعون(الملك محمد الفاسد) وفقره المدقع وتعرضه لأكبر موجة صقيع لفقده التدفءة بالغاز مما اضطر إلى قلع السد الأخضر الذي يعمل كصاد لزحف رمال دولة الصحراء الغربية كم هم مساكين شعب المغرب.
    ولعلمكم الجزاءر تدرس قرار في إعطاء شعب المغرب حق تقرير المصير في إنظمامه إلى الحزاءر أو الصحراء الغربية لأن المغرب أنتهى باع ما بقي له للصهاينة

  • بلوافي مولاي عبدالكريم

    الإثنين, يناير 2022 11:15

    فعلا صحافة العلر. عنوان مضلل. كيف ضربة موجعة هي غياب لاعب ليس اساسي حتى في المناخب الثاني او المخلي الذي شاركة في بطولة العربية. بل هو الوخيد تسال الحميع عن الغرض من استدعائه.

    • متتبع

      الثلاثاء, يناير 2022 10:51

      المغاربة لايستعملون الغاز للتدفئة.
      الاسواق المغربية مليئة بالخيرات.
      الملك محمد السادس مثقف ومستثمر وسياسي ولا يتكلم في السياسة الا في المناسبات والخطابات الرسمية. وكلامه لايتضمن اية اساءة كتصريحات مسؤ ولين جلهم من اصول جبلية وبدوية متخلفة يطلقون الكلام على عواهنه و يكيلون السب والشتم للاخرين كانهم من ذوي الخبرات الناذرة وهم اشباه سياسيين

  • Abdel Hakim

    الثلاثاء, يناير 2022 06:34

    الله يشافيه و يعافيه يا رب