افتخر سمير ناصري لاعب “أندرلخت” البلجيكي، بأصوله الجزائرية، خلال ظهوره في بث مباشر على “أنستغرام”، من خلال حوار مع أحد صحفيي جريد “ليكيب” .الفرنسية

وعبر لاعب المنتخب الفرنسي السابق، عن حبه الكبير للجزائر، واستهل كلمته بعبارة “تحيا الجزائر”، كما لم يُخف سعادته بتتويج المنتخب الوطني الجزائري بكأس أمم إفريقيا ،2019 بالعاصمة المصرية القاهرة.

واعتبر نجم مانشستر سيتي السابق، أن الفضل في التتويج بلقب “الكان”، يعود للناخب الوطني “جمال بلماضي”، الذي عرف جيدا كيف يُخرج الطاقة القتالية للاعبيه.

وأبدى ناصري في ختام حواره، تلهفه الكبير لمشاهدة محاربي الصحراء، وهم يخوضون غمار المونديال القادم، المُقرر إقامته بالعاصمة القطرية الدوحة شتاء 2022.