span>بالفيديو | محلل تونسي يهاجم الجزائر: “منفوخة إعلاميا” ولا تملك مارادونا أو رونالدو محمد لعلامة

بالفيديو | محلل تونسي يهاجم الجزائر: “منفوخة إعلاميا” ولا تملك مارادونا أو رونالدو

قال المحلل التونسي الصادق قحبيش إن المنتخب الجزائري “منفوخ إعلاميا” وليس من المنتخبات المرشحة للتتويج بلقب كأس أمم أفريقيا 2021.

وأكد المحلل التونسي في تصريحات لإذاعة “ديوان أف أم”، أن لاعبي المنتخب الجزائري “مغرورون”، وأصبحوا يتحدثون عن أنفسهم “كأنهم منتخب البرازيل في 82”.

واستصغر المتحدث منتخب الجزائر، قائلا “ليس لديهم زيكو أو مارادونا أو ثيلي سانتانا.. فبن سبعيني مايزال في موشغلادباخ وعطال مازال في نيس ومحرز لا يلعب بانتظام وبونجاح ليس في أحسن حالاته وبراهيمي كذلك أما بن ناصر فمستواه متوسط جدا”.

واستدرك “الجزائر حتى تتوج بالنسخة الحالية لكأس أمم أفريقيا يجب أن تضع أقدامها على الأرض”.

ورفض الناقد الرياضي التونسي ترشيح الجزائر لنيل لقب النسخة الحالية من بطولة كأس أمم أفريقيا، قائلا: “الجزائر ليست مرشحة لنيل اللقب لأنها منفوخة إعلاميا”.

في المقابل رشح قحبيش منتخبات السنغال وكوت ديفوار والكاميرون للتتويج باللقب القاري.

شاركنا رأيك

  • غير معروف

    السبت, يناير 2022 03:34

    في وقت مارادونا وزيكو كان عندنا بلومي عصاد ماجر و الان في وقت ميسي ورونالدو عندنا محرز بلايلي فغولي

  • Sid

    السبت, يناير 2022 06:51

    Encore un nullard qui se prétend détenir le savoir alors qu’il est le dernier de la classe. D’où viens-tu ? Tu es qui toi? 40matchs sans défaite ,c’est bien gonflé ! C’est dure les deux défaites qu’à subi la petite Tunisie dernièrement contre L’ALGÉRIE. Les pseudo journalistes et ceux qui gravitent autour du sport en Tunisie ce n’est que des beaux parleurs et hypocrites pas plus. Pendant trois années comme un bulldozer , L’ALGÉRIE a donné des leçons à tout le monde , les stats sont là. Il n’y a que les novices et les hypothèses comme toi qui n’admettent pas la réalité. Ciao petit

  • مراد

    السبت, يناير 2022 14:56

    كلامه ينبع من حسده و ليس من باب النصيحة ياو لهوا في روحكم احنا منتخبنا و لعبين تاعه نبغوهم بالنسبة لينا احسن من البرازيل و هم افضل و احسن لاعبين على خاطر يلعبوا من باش يفرحوا الشعب

  • غير معروف

    السبت, يناير 2022 18:18

    هذا التونسي اسمه يكفي