كشف المهاجم سعيد بن رحمة، في بث مباشر على حسابه في أنستغرام شاركه مع متابعيه، أنه يتمنى اللّعب في المستوى العالي في انجلترا الموسم المُقبل.
وأجاب بن رحمة على سؤال أحد المُتابعين، قائلا أنه يريد اللعب في البريمرليغ.
ولم يكشف مُهاجم برينتفور ما إذا كان سيواصل مع ناديه، أو سينتقل إلى نادٱخر، في حال لم يحقق الصعود إلى الدوري الانجليزي الممتاز، مع نهاية منافسة دوري الدرجة الأولى الانجليزية في موسمها الحالي.
وكشفت العديد من التقارير الصحفية، رغبة بعض أندية البريمر ليغ في شاكلة توتنهام وأرسنال، في ضم مهاجم الخضر إلى صفوفها في سوق الانتقالات الصيفية المُقبلة.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين