span>جيلالي سفيان: جيل جديد من الأحزاب القليلة التي تحمل مشروع مجتمع عبد الحميد خميسي

جيلالي سفيان: جيل جديد من الأحزاب القليلة التي تحمل مشروع مجتمع

قال رئيس حزب جيل جديد، جيلالي سفيان، اليوم الثلاثاء، أن تشكيلته السياسية من الأحزاب القليلة التي تحمل مشروع مجتمع يهدف إلى المساهمة في بناء جزائر قوية ومنتجة.

وأوضح جيلالي سفيان، لدى نزوله ضيفا على منتدى جريدة المجاهد، أن حزب جيل جديد يهدف لرؤية شاملة تبدأ خطوة بخطوة من الجزائر العميقة لتشمل المدن الكبرى وتصل إلى المستوى الوطني ببرنامج وطني.

وأضاف المتحدث أن حزبه المتواجد في عدة ولايات وبلديات ركز في حملته الانتخابية على العمل الجواري المبني على الاتصال المباشر مع المواطن البسيط في البلدية النائية والاستماع إلى انشغالاته ومشاكله.

وأشار إلى أن التجمعات الشعبية تتطلب إمكانيات، لافتا إلى أن حزبه لم يتلق أي دعم من أي جهة “ولهذا نخوض حملتنا على قدر إمكانياتنا”.

وتطرق المسؤول الحزبي إلى “الدور الهام للبلدية” في تحقيق التنمية والاستجابة لتطلعات مواطنيها، عبر تبني توجه اقتصادي بالاعتماد على الامكانيات المحلية في مجالات الفلاحة والاستثمار بما ينعكس إيجابا على حياة المواطن.

وأبرز الرجل الأول في جيل جديد أهمية ضمان تكوين المنتخبين الجدد بما يمكنهم من تسيير المجالس بالشكل المنشود، إلى جانب إعادة النظر في تسيير المنظومة ككل.

ودعا إلى أهمية إعادة النظر في العلاقة بين المنتخب والمواطن وتوفير الآليات اللازمة لتمكين المواطن من متابعة تسيير البلدية وسير المشاريع من خلال اجتماعات دورية بينه وبين المنتخبين المحليين.

من جهة أخرى، أكد جيلالي سفيان أن الوضع الحالي يتطلب التفاف الجميع بما فيهم الأحزاب السياسية حول الدولة ودعمها في هذه المرحلة.

شاركنا رأيك