أكد السباح السابق “سليم إيلاس” مدير اللجنة المُنظمة لألعاب البحر الأبيض المتوسط، أن وهران ستكون أُنموذجا لتنظيم الألعاب سنة 2022.
وأبدى إيلاس في رسالة عبر الفيسبوك، ارتياحه لقرار تأجيل ألعاب مدينة الباهية وهران، إلى غاية صيف العام 2022، بسبب خطر انتشار فيروس كورونا ( كوفيد 19 )، واصفا القرار بالحكيم.
وأضاف المُتحدث ذاته، أن فترة سنة إضافية، كافية لمواصلة التحضير الجيد وتنظيم منافسة عالية المستوى، مُضيفا أن اللجنة المنظمة ستحرص على أن يُسجّل اسم الجزائر بأحرف من ذهب، في سجلات ألعاب البحر الأبيض المتوسط.
وتم تأجيل المنافسة ذاتها إلى صيف2022، بعدما كان من المُقرر إجراؤها الصيف المقبل، بعد توقف جل المنافسات الرياضية في العالم بأسره، بسبب خطر جائحة كورونا.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين