أعلنت حركة البناء الوطني، اليوم السبت، تبرع نوابها بالمجلس الشعبي الوطني، براتب شهر لمجابهة تفشي فيروس كورونا.
واعتبرت البناء، المبادرة جزء من الأعمال التضامنية التي قامت بها الحركة ومازالت مستمرة دون منّة بل وأقل ما تقوم به تجاه شعبها ووطنها، حسب بيانها.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين