قرر نجم نادي مانشستر ستي “رياض محرز” المشاركة في مبادرة تضامنية أطلقها بعض لاعبي أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل مُساعدة المُتضررين من فيروس كورونا ( كوفيد 19 ) في إنجلترا.

ونشر مُحارب الصحراء على حسابه في التويتر، بيان مُبادرة لاعبي البطولة الإنجليزية، والمُتضمن استعداد هؤلاء تقديم مختلف المساعدات لمحاربة انتشار كورونا.

وجاءت المبادرة مرفوقة بهاشتاغ ” اللاعبون معا ” #PlayersTogether، عقب أيام قليلة من رفض اتحاد اللاعبين البريطانيين، قرار بعض الأندية تخفيض أجور لاعبيها بسبب الأضرار المادية الناجمة عن توقف منافسة البريمرليغ، بسبب جائحة كورونا.