قرر نجم نادي مانشستر ستي “رياض محرز” المشاركة في مبادرة تضامنية أطلقها بعض لاعبي أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل مُساعدة المُتضررين من فيروس كورونا ( كوفيد 19 ) في إنجلترا.
ونشر مُحارب الصحراء على حسابه في التويتر، بيان مُبادرة لاعبي البطولة الإنجليزية، والمُتضمن استعداد هؤلاء تقديم مختلف المساعدات لمحاربة انتشار كورونا.
#PlayersTogether pic.twitter.com/kGHduwDLI7
— Riyad Mahrez (@Mahrez22) April 8, 2020
وجاءت المبادرة مرفوقة بهاشتاغ ” اللاعبون معا ” #PlayersTogether، عقب أيام قليلة من رفض اتحاد اللاعبين البريطانيين، قرار بعض الأندية تخفيض أجور لاعبيها بسبب الأضرار المادية الناجمة عن توقف منافسة البريمرليغ، بسبب جائحة كورونا.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين