الرئيسية » رياضة » آدم وناس ينتقل إلى نادي آخر ناشط في الدوري الإيطالي لكرة القدم

آدم وناس ينتقل إلى نادي آخر ناشط في الدوري الإيطالي لكرة القدم

آدم وناس دفع أحد مدربيه إلى الجنون قبل دخوله دائرة اهتمامات أندية عدة

تداولت العديد من وسائل الإعلام الإيطالية والجزائرية في اليومين الأخيرين، خبر انتقال آدم وناس إلى نادي كروتي الناشط في الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأكد الصحفي الإيطالي جيان لوكا دي مازيو، في تغريدة على حسابه الشخصي في توتير، أن الاتفاق تم بين نادي نابولي المالك لعقد آدم وناس، وبين نادي كروتوني المُصر على ضم النجم الجزائري الصاعد إلى صفوفه، في سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وكشف الصحفي الإيطالي جيان لوكا دي مازيو على موقعه الرسمي، أن متوسط ميدان “الخضر” ينتظر الضوء الأخضر من نادي كالياري المُعار إليه من نابولي، من أجل السفر للتوقيع على عقد انضمامه إلى كتيبة كروتوني.

وسيتم التوقيع الرسمي على عقد انضمام اللاعب وناس إلى ناديه الجديد، في الساعات القليلة المقبلة، حسب ما كشفته شبكة قنوات “سكاي سبورت” الإيطالية.

وبعد انتقال لاعب المنتخب الوطني الجزائري من نادي الجنوب الإيطالي، معارا لمدة موسم واحد إلى كالياري، في فترة تحويل اللاعبين الصيفية، خاض 07 مباريات في الدوري الإيطالي لكرة القدم، قبل دخوله في دوامة إصابات، جعلت مستواه يتراجع كثيرا.

وسيخوض آدم وناس تجربة ثالثة مع أندية منافسة “الكالتشيو الإيطالي”، بعدما لعب بألوان نابولي وكالياري، لكن تبدو التجربة الجديدة مختلفة نوعا، بما أن نادي كروتوني وافد جديد على البطولة الإيطالية لكرة القدم، ويعاني في ذيل الترتيب العام، برصيد 12، من مجموع 19 جولة لعبها في المنافسة ذاتها الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.