الرئيسية » الأخبار » القضاء على إرهابيَين وتدمير 24 مخبأ

القضاء على إرهابيَين وتدمير 24 مخبأ

القضاء على إرهابيين وتدمير 24 مخبأ

قضت مفرزة للجيش الوطني على إرهابيَين إثنين اليوم الأحد، بغابة تاغزوت أحسن، بلدية مسلمون بولاية بتيبازة، وضبطت مسدسا رشاشا من نوع “كلاشينكوف” وبندقية قناصة، إضافة إلى كمية من الذخيرة، كما كشفت ودمرت أربعة مخابئ للجماعات الإرهابية وقنبلة تقليدية الصنع ومواد غذائية وأغراض أخرى، حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح البيان أنه بفضل استغلال المعلومات وتبعا لعملية البحث والتمشيط بمنطقة واد الدخيل بلدية وادي الزهور بولاية سكيكدة، كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، يوم 04  جانفي الجاري 20 مخبأ للجماعات الإرهابية و20 قنبلة تقليدية الصنع و250 كيلوغرام من مادة الأمونيترات، بالإضافة إلى مواد غذائية وألبسة وأفرشة وأغراض أخرى مختلفة.

وأوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي خلال عمليات متفرقة بكل من تمنراست وبرج باجي مختار وجانت 22 شخصا وضبطت شاحنة ومركبة رباعية الدفع و35 مولدا كهربائيا و27 مطرقة ضغط وأغراض أخرى.

كما أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الجمارك بغرداية، تاجري مخدرات وضبطت 1.135 كيلوغراما من مادة الكوكايين، و63.100 قرصا مهلوسا، فيما أوقفت مفرزة أخرى بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني بأم البواقي، تاجري مخدرات بحوزتهما 614 قرصا مهلوسا.

ومن جهة أخرى، أحبط حرس السواحل محاولات هجرة غير شرعية لـ 46 شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع بكل من وهران ومستغانم بالناحية العسكرية الثانية وسكيكدة بالناحية العسكرية الخامسة.