الرئيسية » رياضة » القيمة السوقية للاعب الجزائري إسماعيل بن ناصر تلتهب

القيمة السوقية للاعب الجزائري إسماعيل بن ناصر تلتهب

القيمة السوقية للاعب الجزائري إسماعيل بن ناصر تلتهب

تواصل القيمة السوقية للاعب الجزائري إسماعيل بن ناصر في الارتفاع، مند التحاقه بنادي ميلان الإيطالي الموسم الماضي، حيث بلغت 33 مليون يورو، حسب ما كاشفه موقع “بيانيتا ميلان“.

وربط الموقع الإيطالي، في تقرير مطول نشره عن اللاعب الجزائري إسماعيل بن ناصر، ارتفاع قيمته السوقية، بالتطور “الرهيب” في مستواه الموسم الحالي، مقارنة مع بداياته رفقة ميلان الموسم الماضي.

ووصف “بيانيتا ميلان” ارتفاع قيمة “محارب الصحراء” السوقية بـ “الانفجار”، عقب وصولها مؤخرا إلى 33 مليون يورو، بعدما كانت 16 مليونا صيف 2019، حيث شهدت زيادة بـ17 مليون يورو في مدة عام ونصف تقريبا.

 

ووضح الموقع ذاته مسارا لنمو القيمة ذاتها، بعدما ارتفعت إلى 22 مليونا شهر مارس الماضي، وتنخفض إلى 17.5 مليون يورو، قبل أن تعاود الارتفاع وصولا إلى 28 مليونا شهر أوت الماضي، وتستقر في المبلغ الحالي.

ومن المتوقع أن تزادا مستقبلا قيمة “فنك الصحراء” ارتفاعا، حسب المصدر ذاته، الذي رأى أن صغر سن بن ناصر عامل أساسي في الارتفاع، إضافة إلى التطور الملحوظ في أدائه ومستواه، من مباراة إلى أخرى رفقة الكتيبة “اللومباردية”.

وتلقى لاعب المنتخب الجزائري إشادة كبيرة من المصدر ذاته، الذي أبرز أهم المحطات الاحترافية في مشوار بن ناصر الكروي، انطلاقا من ظهوره الأول بألوان نادي “آرل أفينيون” الفرنسي، ومرورا بالفئات الشبانية لأرسنال، ثم فريق إمبولي، ووصولا إلى نادي “الروسونيري”.

وتعرض إسماعيل بن ناصر مؤخرا لإصابة في العضلة الخلقية لفخذه الأيمن خلال مباراة بارما، ضمن مجريات الجولة الـ11 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، ليُضيع بعدها ثلاث مباريات لحساب المنافسة ذاتها، حيث كانت مواجهة جنوى الأولى وأعقبتها مباراة ساسولو، وكان الختام بغيابه عن موقعة لازيو روما الأسبوع الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.