الرئيسية » رياضة » الكاف تدعو الجماهير لمشاهدة ما فعله النجم الجزائري رياض محرز

الكاف تدعو الجماهير لمشاهدة ما فعله النجم الجزائري رياض محرز

محرز يُسبّب مشكلة كبيرة لمدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي

نشر الحساب الرسمي للاتحادية الإفريقية لكرة القدم على تويتر، مقطع فيديو لهدف رياض محرز، في مرمى المنتخب النيجيري، ضمن محطة الدور نصف النهائي من كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر، والذي وصل على بفضله المنتخب الوطني الجزائري إلى المشهد الختامي للمنافسة ذاتها.

وأرفق حساب “الكاف” على تويتر مقطع فيديو هدف قائد كتيبة “الخضر” رياض محرز بعبارة: “استمتعوا بالهدف الذي حصد جائزة الأفضل خلال عام 2019″، في شباك منتخب “النسور النيجيرية”، كما وصفه بالصاروخي بإضافة رمز صاروخ في نص التغريدة ذاتها، في إشارة إلى قوة تسديدة محرز وقتها.

وافتك هدف “محارب الصحراء” الجائزة بعد تنافس شديد مع 05 لاعبين آخرين سجلوا أهدافا جميلة، في مختلف المنافسات الإفريقية خلال السنة ذاتها، وكان مواطنه يوسف بلايلي الذي رشح هدفه في مرمى منتخب غينيا ضمن الدور الـ16 من “كان” 2019، من بينهم اللاعبين الذين تفوق عليهم محرز بهدفه الرائع،

كما رُشّح رياض محرز لنيل جائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2019، رفقة النجم المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، وزميله في كتيبة “الرودز” ساديو ماني نجم منتخب السنغال المتوج بالجائزة.

واعتبر الكثيرون وقتها، عدم منح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الجائزة لرياض محرز، إجحافا في حقه، بما أنه لعب دورا مُهمّا في قيادة كتيبة “محاربي الصحراء” للفوز بلقب النسخة الماضية، من كأس أمم إفريقيا في أرض الفراعنة مصر.

واستند القائلون بأحقية محرز في الفوز بجائزة أفضل لاعب إفريقي، إلى الألقاب الحائز عليها رفقة ناديه مانشستر سيتي في العام ذاته، بإحرازه لقب الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم وكأس الدرع الخيرية، فضلا عن اللقب القاري رفقة منتخب بلاده الجزائر.

ويُعد لاعب المنتخب الوطني الجزائري محرز، واحدا من خيرة ما أنحبت كرة القدم الجزائرية على مر التاريخ، كما يراه الكثيرون أحد نجوم الكرة في العالم خلال الفترة الحالية، نظرا لما يُقدمه من مستويات راقية مع منتخب “الخضر” وناديه مانشستر سيتي.

عدد التعليقات: (2)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.