الرئيسية » رياضة » بالفيديو.. سبقاق مصدوم من “فضيحة” الحافلة ويعد بإقالة بعض المسؤولين

بالفيديو.. سبقاق مصدوم من “فضيحة” الحافلة ويعد بإقالة بعض المسؤولين

بالفيديو.. سبقاق مصدوم من "فضيحة" الحافلة ويعد بإقالة بعض المسؤولين

كشف وير الشباب والرياضة الجديد عبد الرزاق سبقاق، صبيحة اليوم الأحد، في ندوة صحفية نشطها بقاعة المحاضرات في ملعب 05 جويلية، أنه صدم حقا بطريقة استقبال رياضيي ذوي الهمم العالية، في المطار الدولي لدى عودتهم من طوكيو.

وقال عبد الرزاق سبقاق إنه تساءل لدى رؤيته مقاطع الفيديو الخاصة باستقبال الفوج الأول من البعثة البرالمية الجزائرية، إن كانوا يعيشون حقا في عام 2021، أم أنهم ما زالوا في حقبة ما قبل الميلاد.

وواصل وزير الشباب والرياضة متسائلا في ندوته الصحفية، إن كانت مثل هذه التصرفات المؤسفة ما زالت موجودة إلى يومنا هذا.

واعترف سبقاق بالنقص على مستوى الوسائل والإمكانيات في مثل هذه الأمور، خاصة فيما يتعلق بفئة ذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكدا أنه لا يبرر “الفضيحة”.

وأردف في السياق مُوجّها خطابه لمسؤولي الاتحادية الجزائرية، لذوي الاحتياجات الخاصة، بالقول إنه كان يجب عليهم التعامل مع نقص الوسائل والمعدات الخاصة بذوي الهمم، الذين يحتاجون لإمكانات خاصة، مؤكدا أن تبريراتهم غير مقبولة.

وتابع عبد الرزاق سبقاق أنه كان يجب على مسؤولي الاتحادية ذاتها، التنسيق مُسبقا مع مؤسسة النقل العمومية ‘إيتوزا”، المالكة لحافلتين تساعد في الركوب المريح والاستقبال اللائق برياضيي ذوي الهمم العالية.

وأكد وزير الشباب والرياضة أنه سيتخذ إجراءات إدارية، اليوم الأحد أو يوم غد الإثنين، على أكثر تقدير، تجاه المتسببين في “فضيحة” الحافلة.

وقال الوزير سبقاق في السياق إنه سيتم إقالة بعض المسؤولين الذين تسبببوا في “فضيحة” الحافلة، كما نوه إلى أن القرارات ستكون بحوزة الأسرة الإعلامية فور اتخاذها.

ووعد وزير الشباب والرياضة أنه سيتم استعمال حافلتي مؤسسة “إيتوزا” لاستقبال باقي الرياضيين، الذين سيحلون بالجزائر، يوم الأربعاء القادم، ليكونوا في راحة تامة لدى عودتهم.

عدد التعليقات: (2)

  1. حنزال عبدالقادر

    انا اشكر صانع الهاتف المحمول لولاه لما انكشفت السلبيات وضهرت الفضائح ولولاه ما عرفنا الفاسدين وضهرت مكائن المفسدين الحمدلله

  2. نطالب بمعاقبة المسؤولين على هذه الفضيحة و إجراء تحقيق حول ما إذا كانت هناك أموال مخصصة لكراء حافلات إيتوزا و كيفية صرفها و وجهتها؟!
    الفضائح دائما يكون سببها فساد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.