الرئيسية » رياضة » بشير بلومي مُهدّد في نادي مولودية وهران وسيناريو والده قد يتكرّر معه

بشير بلومي مُهدّد في نادي مولودية وهران وسيناريو والده قد يتكرّر معه

بشير بلومي مُهدّد في نادي مولودية وهران وسيناريو والده قد يتكرّر معه

يتّجه نجم الكرة الجزائرية الصاعد بشير بلومي، لمواجهة مصير والده لخضر بلومي الذي مُنع من الاحتراف في ملاعب القارة الأوروبية سنوات الثمانينيات، لما كان يصنع أمجاد المنتخب الوطني الجزائري خاصة والكرة الجزائرية عامة.

ورجّحت وسائل إعلام محلية عدة، استنادا لتصريحات رئيس نادي مولودية وهران الطيب محياوي، صبيحة اليوم الجمعة، لأمواج الإذاعة الوطنية، تعرّض الموهبة الصاعدة بشير للمصير ذاته، الذي تعرّض له والده لخضر بلوم.

ورفض رئيس نادي مولودية وهران الطيب محياوي، فكرة التحاق لاعبه الشاب بلومي بأحد الأندية الأوروبية، خاصة في الفترة الراهنة، وأغلق الباب في وجه جميع الراغبين في الظفر بخدماته قريبا.

وأكد رئيس نادي “الحمراوة” أنه سيُراسل جميع من طلبوا خدمات صاحب الـ18 عاما، والتوضيح لهم بأن بلومي لن يُغادر الفريق في الوقت الراهن.

ولم يُغلق الطيب محياوي الباب نهائيا أمام نجل أسطورة كرة القدم الجزائرية، وصانع أفراح جماهيرها لخضر بلومي، لالتحاقه بملاعب القارة العجوز، بتأجيله الحديث عن الأمر إلى ما بعد نهاية الموسم الكروي الحالي.

ومن المُقرر أن يستمر اللاعب الصاعد لنادي مولودية وهران محمد بشير بلومي، رفقة أشبال المدرب الجديد خير الدين مضوي، إلى غاية نهاية الموسم الحالي على أكثر تقدير، علما أنه يلعب موسمه الأول مع أكابر نادي “المولودية الوهرانية”، بعدما تمت ترقيه من فريق أقل من 19 سنة.

وبدأ “محارب الصحراء” يجد معالمه في الدوري الجزائري لكرة القدم مؤخرا، رفقة ناديه مولودية وهران، حيث شارك في 07 مباريات كلها أساسيا، وسجّل فيها هدفين في جولتين متتاليتين، كما يملك في رصيده تمريرة حاسمة.

ويلعب مهاجم نادي “الحمرواة” حاليا للمنتخب الوطني الجزائري، في فئة أقل من 20 سنة، حيث شارك بقميصه في دورة شمال إفريقيا للمنتخبات، وسجّل هدف التعادل الجميل في شباك المنتخب المضيف تونس، لكنه فشل رفقة زملائه في بلوغ منافسة كأس أمم إفريقيا.

عدد التعليقات: (3)

  1. لا يمكن جعلها قضية مازال لشاب طريق طويل لكي يحترف والمقارنة غير موجودة ولكن العمل ثم العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.