الرئيسية » رياضة » بن رحمة على رادار أحد عمالقة البريمر ليغ

بن رحمة على رادار أحد عمالقة البريمر ليغ

وكيل أعمال بن رحمة قد يعيق انتقاله إلى البريمر ليغ

أفادت تقارير صحفية إنجليزية أبرزها الصادرة عن صحيفة ذي صن – the sun – و ديالي ستار- daily star-  و دو تايمز – the times – أن نادي توتنهام الإنجليزي دخل وبقوة الصراع مع مواطنه ايفرتون من أجل ضم اللاعب الجزائري سعيد بن رحمة، من نادي بريندفورد الناشط في دوري الدرجة الأولى الإنجليزية، وذلك بإيعاز من السبيشل وأن مورينيو الوافد الجديد على العارضة الفنية لنادي السبورز.

وأفادت المصادر ذاتها أن إدارة نادي الديوك قدمت مبلغ 20 مليون يورو لضم متوسط ميدان الخضر.

وجاء الاهتمام باللاعب الجزائري نظيرا المستويات المميزة التي يقدمها مع ناديه برينفورد خاصة في الجولات الأخيرة، حيث كان رائعا في أغلب المباريات إضافة إلى مراوغاته وفنياته العالية.

ويريد نادي توتنهام الاستفادة من قدرات لاعب الخضر مقارنة بسنه الصغير، حيث يمكن للسوبرز أن يجعل منه مشروعا للمستقبل نظرا لكون بن رحمة يبلغ من العمر 20 سنة.

وخاض لاعب المنتخب الوطني 20 مباراة مع ناديه برينفورد في التشامبيون تشيب، مسجلا ثلاثة أهداف ومقدما خمس تمريرات حاسمة.

ويتصدر بن رحمة جدول تقييم اللاعبين في ناديه إلى حد الآن، بتنقيط 7.7 ضمن تصنيف شبكة هوسكورد البريطانية المختصة في إحصائيات كرة القدم.

وذكرت تقارير إعلامية بريطانية في وقت سابق، أن جوزي مورينيو يريد وبشدة ضم يوسف عطّال إلى كتيبته الجديدة في نادي توتنهام مباشرة بعد تعيينه على رأس العارضة الفنية للنادي اللندني، رفقة العديد من النجوم الكبيرة الساطعة في سماء الملاعب الأوربية.