الرئيسية » الأخبار » تبون يوجه رسالة شكر للرئيس الصحراوي إبراهيم غالي

تبون يوجه رسالة شكر للرئيس الصحراوي إبراهيم غالي

تبون يوجه رسالة شكر للرئيس الصحراوي إبراهيم غالي

وجه رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون رسالة شكر إلى نظيره رئيس الجمهورية والأمين العام لجبهة البوليساريو إبراهيم غالي.

وجاءت رسالة تبون وفق ما نقله موقع “الخبر”، اليوم الجمعة، ردا على رسالة التعزية التي تلقاها من طرف الرئيس الصحراوي بخصوص حرائق الغابات التي نشبت في بعض الولايات وراح ضحيتها شهداء مدنيين وعسكريين.

وجاء في نص الرسالة، “تلقيت ببالغ الامتنان، رسالة التعزية الأخوية الكريمة التي تفضلتم بتوجيهها إلينا على إثر حرائق الغابات التي اندلعت في بعض ولايات الوطن، وراح ضحيتها العديد من الشهداء المدنيين والعسكريين، طيب الله ثراهم”.

وأضاف الرئيس، “وإذ أشكركم على مشاعركم الأخوية الصادقة تجاه الجزائر وشعبها وقيادتها، أسأل المولى عز وجل أن يتقبل سعيكم، ويمن عليكم بدوام الصحة والعافية، وأن يجنبكم والشعب الصحراوي الشقيق كل مكروه وسوء، مع تجديد شكري الجزيل، تقبلوا فخامة الرئيس وأخي العزيز أسمى عبارات ودي وتقديري”.

ويذكر أن الجزائر شهدت في الآونة الأخيرة، سلسلة من الحرائق عبر بعض ولايات الوطن من بينها تيزي وزو والطارف وسكيكدة وعين الدفلى، وكانت السلطات قد كشفت أن الحرائق مفتعلة وأن للعامل الأجنبي ولحركة الماك علاقة بنشوبها.

وللإشارة، فإن الحرائق قد تسبّبت في العديد من الخسائر المادية والبشرية، وألحقت أضرارا بالثروة الغابية والحيوانية كونها امتدت إلى مساحات واسعة.

في السياق، قدمت السلطات تعويضات للمتضررين من أجل إعادة بعث الحياة في المناطق التي تضررت بشكل كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.