الرئيسية » رياضة » جمال بلماضي يستهدف سبع مواهب صاعدة.. تعرّف عليها

جمال بلماضي يستهدف سبع مواهب صاعدة.. تعرّف عليها

جمال بلماضي يستهدف سبع مواهب صاعدة.. تعرّف عليها

بدأ الناخب الوطني جمال بلماضي في متابعة المنتخب الوطني الجزائري لفئة أقل من  سنة، من أجل الوقوف على مستوى أشبال المدرب صابر بن سماعين المشاركين في دورة شمال إفريقيا للمنتخبات، المقامة في تونس والمؤهلة إلى “كان” موريتانيا المقبل عام 2021.

وسيكون بجانب جمال بلماضي، المدرب الوطني للمنتخب الجزائري المحلي مجيد بوقرة، من أجل انتقاء لاعبين قادرين على تمثيل المنتخب الأول والمحلي في مختلف المنافسات القارية والعالمية مستقبلا، حسب ما كشفه موقع “العربي الجديد”، من مصادر وصفها بالخاصة.

وأكد الموقع ذاته، أن سبعة أسماء مرشحة لإقناع مدرب كتيبة “محاربي الصحراء” جمال بلماضي، من بينهم سبعة أسماء ناشطة في الدوري الجزائري لكرة القدم ولاعبان ينشطان في أوروبا.

ويأتي الحارس تيدي بولهندي على رأس قائمة اللاعبين المتابعين من قبل بلماضي، الذي يعتبر الحارس الشاب حلا مستقبليا لحراسة عرين “الخضر”، في ظل تقدّم مبولحي ودوخة وأوكيدجة في السن، ووجوب العثور على خليفة في المستوى.

وأشاد موقع “العربي الجديد” بالتحاق تيدي بولهندي بصفوف منتخب بلده الأصلي الجزائري، مُعتبرا الموقف مُشرّف جدا، خاصة بعد إصراره على الالتحاق بكتيبة المدرب بن سماعين، مُتحديا رغبة ناديه نيس الفرنسي في عدم تسريحه في بادئ الأمر.

وسيكون ماسينيسا أوفلة ومروان زروقي وبلقاسم بوزيدة ومحمد إسلام بلخير وشمس الدين بكوش ومنصف بقرار، أبرز الأسماء في تشكيلة المنتخب الجزائري لفئة أقل من 20 سنة، التي سيركز على متابعتها بلماضي، حسب ما كشفه موقع” لاغازيتا دو فينك”

واستهل رفاق الموهبة الصاعدة بشير بلومي مشوارهم في دورة منتخبات شمال إفريقيا، بتعادل ثمين بنتيجة هدف لمثله، أمام منتخب البلد المنظم تونس، قبل مواجهة منتخب المغرب في المباراة الثانية في مشوارهم نحو اقتطاع تأشيرة العبور إلى منافسة “كان” موريتانيا 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.