الرئيسية » رياضة » رئيس اتحادية كرة اليد يكشف ما حدث في المنتخب بعد تحفيز الرئيس تبون

رئيس اتحادية كرة اليد يكشف ما حدث في المنتخب بعد تحفيز الرئيس تبون

كشف رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة اليد حبيب لعبان، في تصريحات تلفزيونية، أن تحفيز رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، للمنتخب الوطني الجزائري، خلق عزيمة وإرادة قوية لرفاق القائد مسعود بركوس.

وأكد حبيب لعبان، أن تحفيز تبون، كان من بين أبرز أسباب إطاحة “الخضر” بمنافسه المنتخب المغربي، في مُستهل مبارياتهم ضمن منافسة كأس العالم لكرة اليد، المقامة وقائعها في العاصمة المصرية القاهرة.

وأوضح رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة اليد، أن اللاعبين أدركوا وقوف الدولة الجزائرية إلى جانبهم وأنها تدعمهم، في مغامرتهم العالمية بأكملها، ما جعلهم يُقدمون مباراة بطولية، حققوا فيها “ريمونتادا” تاريخية، أمام الغريم التقليدي كتيبة “أسود الأطلس”.

وحقق رفاق القائد مسعود بركوس، عشية يوم الخميس الماضي، فوزا مثيرا على منتخب المغرب، بنتيجة 24 مُقابل 23، في مباراة امتدت إثارتها إلى غاية دقائقها الأخيرة.

وأحدثت ما أطلق عليها الـ”ريمونتادا”، صخبا إعلاميا في الجزائر، وزلزلت هزاتها الارتدادية منصات التواصل الاجتماعي، بعد إشادة الجميع بتحقيق لاعبي المنتخب الوطني لكرة اليد، فوزهم الأول في البطولة العالمية.

وسيُلاقي أشبال الناخب الوطني ألان بورت، المنتخب الأيسلندي، سهرة اليوم السبت، في المباراة الثانية من منافسات المجموعة السادسة، في مهمة لن تكون سهلة لكتيبة “الخضر” نظرا للخبرة الكبيرة لمنتخب أيسلندا في منافسة كأس العالم، خاصة وأن الأخير خسر مباراته الأولى أمام المنتخب البرتغالي بنتيجة 25 مقابل 23.

وسيكون الجمهور الرياضي الجزائري، على موعد مع نقل مباشر لمباراة المنتخب الجزائري وخصمه الأيسلندي، بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا بتوقيت الجزائر، على القناة الجزائرية الأولى، بأستوديو تحليلي للمواجهة، يُبث مباشرة من قاعة حرشة حسان بالجزائر العاصمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.