الرئيسية » رياضة » رشيد غزال يحظى بتكريم خاص من الرئيس التركي طيب رجب أوردوغان

رشيد غزال يحظى بتكريم خاص من الرئيس التركي طيب رجب أوردوغان

غزال يحظى بتكريم من الرئيس التركي طيب رجب أوردوغان

حظي لاعب المنتخب الوطني الجزائري رشيد غزال، بتكريم خاص من قبل رئيس الجمهورية التركية طيب رجب أوردوغان، في حفل أقيم بمقر الرئاسة.

وأخذ لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” رشيد غزال صورة تذكارية مع الرئيس التركي طيب رجب أوردغان، وهو يستلم الهدية، من يد أحد قادة أعظم الدول المتطورة في العالم حاليا.

وحظي اللاعب الجزائري غزال بتكريم الرئيس أوردغان، رفقة كافة رفاقه والقائمين على نادي بشكتاش التركي، بمناسبة التتويج بثنائية الدوري والكأس لكرة القدم الموسم الحالي.

ونشر نجم المنتخب الجزائري رشيد غزال، على حسابه الشخصي في أنستغرام، صورة تذكارية جماعية له ولرفاقه رفقة رئيس دولة تركيا طيب رجب أوردغان، ومجسمات ثلاثة كؤوس منها ثنائية الدوري والكأس يتقدمون الصورة.

رشيد غزال

وأرفق لاعب نادي بشكتاش التركي الصورة بعبارة: “شكراً جزيلاً لكم على هذا الترحيب الحار برئيسنا وفريقه”، في إشارة منه لتلك الحفاوة التي ميّزت استقبالهم من طرف أوردوغان، حسب ما بدا واضحا في منشورات الصفحات الرسمية لرئاسة الجمهورية التركية.

وقدم غزال موسما مميزا رفقة نادي بشكتاش، الذي قاده إلى التتويج بثنئاية الدوري التركي لكرة القدم، وكأس تركيا للعبة ذاتها، بعد موسم واحد قضاه لاعبا في صفوف الفريق.

وتمكن “فنك الصحراء” غزال من التربع على عرش صُناع أهداف الدوري التركي، برصيد 17 تمريرة حاسمة، بالإضافة إلى تسجيله 08 أهداف، ليُساهم في تسجيل 25 هدفا لصالح ناديه بشكتاش في منافسة البطولة التركية لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.