الرئيسية » رياضة » رياض محرز يتلقى سؤالا وجيها في مانشستر سيتي

رياض محرز يتلقى سؤالا وجيها في مانشستر سيتي

رياض محرز يُثبت علو كعبه بلغة الأرقام رغم معاناته من فلسلة مدربه غوارديولا

نشر الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الجمعة، على مصة التواصل الاجتماعي توتير، سؤالا مباشرة عن إمكانية تسجيل النجم الجزائري رياض محرز أمام فولهام.

وتضمنت التغريدة عبارة: “هل يسجل رياض محرز مرة أخرى أمام فولهام؟”، في إشارة لشوق الجماهير المنتظرة لنجمها وهو يتألق مرة أخرى.

وذكّر حساب النادي الإنجليزي، أن لاعبه الجزائري محرز هو هدّاف مانشستر سيتي، في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، بأربعة أهداف إلى حد الآن.

وارتقى المهاجم الجزائري إلى صدارة هدافي ناديه، بفضل تسجيله “هاتريك” في شباك نادي برنلي ضمن مجريات الجولة الماضية.

ويحوز قائد كتيبة “الخضر” محرز في رصيده تمريرة حاسمة، بالإضافة إلى الأهداف الأربعة التي سجلها في سبع مواجهات لعبها مع النادي “الأزرق السماوي”، في البطولة الإنجليزية منذ بداية الموسم الحالي.

وسيواجه “محارب الصحراء” ورفاقه خصمهم فولهام، على أرضية ميدان ملعب الاتحاد، ضمن مجريات الجولة الـ11 من “البريمر ليغ”.

وسبق لرفاق محرز الفوز على النادي اللندني فولهام، في آخر 09 مباريات بين الكتيبتين، في مختلف المسابقات، وهم بصدد البحث عن العاشرة، التي يتمنى غالبية أنصار “السيتي” أن تساهم أقدام “فنك الصحراء” في تحقيقها.

وواجه مهاجم المنتخب الجزائري فريق فولهام، في أربع مباريات كانت كلها مع ناديه الحالي، اثنين في الدوري وواحدة في كأس الاتحاد الإنجليزي، وختاما بلقاء في كأس الرابطة، مُحققا الفوز في جميعها.

ويبقى صيام لاعب “الخضر” عن التسجيل وتقديم تمريرات حاسمة أمام النادي ذاته، أهم ما يُميز مباريات “ميستر هاتريك” محرز أمام فولهام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.