الرئيسية » رياضة » زاوي سمير يتهم أطرافا بسعيها تكسير أولمبي الشلف

زاوي سمير يتهم أطرافا بسعيها تكسير أولمبي الشلف

اتّهم صبيحة اليوم في تدخل له على أمواج الإذاعة الوطنية، مدرب جمعية أولمبي الشلف زاوي سمير، أحد الإعلاميين العاملين في أحد القنوات الخاصة، بخلق "البلبة" من خلال تصريحاته، في محاولة منه لتكسير النادي، مُدرجا إياه في خانة أشباه الإعلاميين. وكشف زاوي أن الجميع في النادي يستهدف البقاء في المحترف الأول موبيليس هذا الموسم، مضيفا أن الأمور كانت واضحة من البداية ولا تحتاج لتفسيرات أخرى، لأننا لم نقل أبدا أننا نلعب للتتويج باللقب على حد قوله. وحمّل المتحدث ذاته نفسه كامل المسؤولية، بعد الخسارة سهرة أمس الخميس، أمام ضيفه أتليتيك بارادو بنتيجة هدف دون رد، في افتتاح الجولة الـ 20 من منافسات الرابطة الأولى موبيليس لكرة القدم. وأضاف مدرب الأولمبي أنه ليس من النوع الذي يتهرب من مسؤولياته، لكن الحكم انحاز كثيرا لبارادو في هذه المواجهة. وتجمد رصيد الشلفاوة بعد هذه الخسارة عند النقطة الـ 24 في المركز الـ 11 ، بينما رفع أشبال المدرب شالو رصيدهم إلى النقطة الـ 25 في التاسع.

اتّهم صبيحة اليوم في تدخل له على أمواج الإذاعة الوطنية، مدرب جمعية أولمبي الشلف زاوي سمير، أحد الإعلاميين العاملين في أحد القنوات الخاصة، بخلق “البلبة” من خلال تصريحاته، في محاولة منه لتكسير  النادي، مُدرجا إياه في خانة أشباه الإعلاميين.

وكشف زاوي أن الجميع في النادي يستهدف البقاء في المحترف الأول موبيليس هذا الموسم، مضيفا أن الأمور كانت واضحة من البداية ولا تحتاج لتفسيرات أخرى، لأننا لم نقل أبدا أننا نلعب للتتويج باللقب على حد قوله.

وحمّل المتحدث ذاته نفسه كامل المسؤولية، بعد الخسارة سهرة أمس الخميس، أمام ضيفه أتليتيك بارادو بنتيجة هدف دون رد، في افتتاح الجولة الـ 20 من منافسات الرابطة الأولى موبيليس لكرة القدم.

وأضاف مدرب الأولمبي أنه ليس من النوع الذي يتهرب من مسؤولياته، لكن الحكم انحاز كثيرا  لبارادو في هذه المواجهة.

وتجمد رصيد الشلفاوة بعد هذه الخسارة عند النقطة الـ 24 في المركز الـ 11 ، بينما رفع أشبال المدرب شالو رصيدهم إلى النقطة الـ 25 في التاسع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.