الرئيسية » الأخبار » صادرات الجزائر إلى موريطانيا تفوق 8 مليون دولار

صادرات الجزائر إلى موريطانيا تفوق 8 مليون دولار

عرفت الصادرات الجزائرية نحو موريتانيا ارتفاعا قويا خلال الثلاثي الثالث من سنة 2020، بعدما سجلت تراجعا كبيرا خلال الثلاثي الأول و الثاني من السنة الجارية. ونشرت المديرية العامة للجمارك الموريتانية أن الصادرات الجزائرية خلال الثلاثي الثالث فاقت 8مليون دولار أمريكي، مما يجعل الجزائر الممون الافريقي الثاني لموريتانيا. و انتقلت الصادرات الجزائرية نحو هذا الشريك حوالي مليون دولار خلال الثلاثي الأول لسنة 2020، إلى أكثر من6 مليون دولار خلال الثلاثي الثاني من نفس السنة. و شهدت العلاقات التجارية بين البلدين قفزة إلى الأمام من2016 الى2019، لتصل إلى 53 مليون دولار، فيما لم تكن تتعد من قبل مليون دولار .

عرفت الصادرات الجزائرية  نحو موريتانيا ارتفاعا قويا خلال الثلاثي الثالث من سنة 2020، بعدما سجلت تراجعا كبيرا خلال الثلاثي الأول و الثاني من السنة الجارية.

ونشرت  المديرية العامة للجمارك الموريتانية أن الصادرات الجزائرية خلال الثلاثي الثالث  فاقت 8مليون دولار أمريكي، مما يجعل الجزائر الممون الافريقي الثاني لموريتانيا.

و انتقلت الصادرات الجزائرية نحو هذا الشريك من حوالي مليون دولار خلال الثلاثي الأول لسنة 2020، إلى أكثر من6 مليون دولار خلال الثلاثي الثاني من نفس السنة.

و شهدت العلاقات التجارية بين البلدين قفزة إلى الأمام من2016 الى2019، لتصل إلى 53 مليون دولار، فيما لم تكن تتعد من قبل مليون دولار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.