صحيفة فرنسية شهيرة تُقلّل من شأن بن ناصر
span>صحيفة فرنسية شهيرة تُقلّل من شأن إسماعيل بن ناصر عبد الخالق مهاجي

صحيفة فرنسية شهيرة تُقلّل من شأن إسماعيل بن ناصر

قلّلت صحيفة “ليكيب” الفرنسية الشهيرة، كثيرا من شأن لاعب المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر، بخصوص مُستواه الذي قدمه في منافسة دوري أبطال أوروبا.

ومنحت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، العلامة الأقل للاعب خط الوسط الجزائري إسماعيل بن ناصر، مُقارنة بباقي رفاقه في نادي ميلان الإيطالي.

وحاز بن ناصر على تقييم 10/05 من قبل الصحيفة الفرنسية الشهيرة، رغم أدائه الكبير الذي قدمه في مباراة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، سهرة الثلاثاء الماضي.

وأثار تقييم المصدر الإعلامي الفرنسي ذاته، المتدني لمستوى بن ناصر من قبل أمام الفريق الإسباني، انزعاج فئة من الناشطين الجزائريين على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين ردوا في تعليقاتهم على الصحفية الفرنسية بوصف بن ناصر بالـ”مايسترو”.

وعلى النقيض من تقييم الفرنسيين لأداء بن ناصر، في مباراته الثانية ضمن منافسة دوري أبطال أوروبا، فإن وسائل الإعلام الإيطالية، أثنت على أدائه كثيرا، واعتبرته واحدا من بين أحسن العناصر في مباراة فريق أتلتيكو مدريد.

وبتصفح أرقام وإحصائيات شبكة “هوسكورد” البريطانية، المُتخصصة في أرقام وإحصائيات مباريات كرة القدم، فإن بن ناصر كان ثاني أحسن لاعب في كتيبة النادي “اللومباردي”، خلف زميله مُسجل الهدف الوحيد إبراهيم دياز.

ومنحت الشبكة البريطانية علامة 10/7.7 لمتوسط الميدان الجزائري، وهي ثاني أفضل علامة بين جميع اللاعبين الذين خاضوا اللقاء، سواء من جانب لاعبي ناديه الإيطالي، أو لاعبي ضيفهم الفريق الإسباني.

وما يُعزز الإشادة بأداء اللاعب الجزائري، هو الدور الكبير الذي قام به بن ناصر في قطع الكرات واسترجاعها، قبل خروجه مطلع الدقيقة الـ81، تاركا فريقه مُتقدما في النتيجة بهدف نظيف، قبل تلقي هدف التعادل بعدها بثلاث دقائق.

وفرّط زملاء “محارب الصحراء”بن ناصر في نقاط المباراة الثلاث، بعد مغادرته أرضية الميدان، إذ تلقوا هدفا ثانيا، من ركلة جزاء سجلها سواريز في وقت قاتل، منح بها الفوز لناديه أتليتيكو مدريد.

شاركنا رأيك