الرئيسية » رياضة » غزال قد يُضيع لقب الدوري التركي

غزال قد يُضيع لقب الدوري التركي

غزال قد يُضيع لقب الدوري التركي

يتجه لاعب المنتخب الوطني الجزائري رشيد غزال لتضييع التتويج بلقب الدوري التركي في أمتاره الأخيرة، رفقة ناديه بشكتاش إن واصل الأخير التعثر وهدر النقاط، ملثما فعل ذلك أمام فريق فاتح قرا جمرك.

وسيكون النجم رشيد غزال مُجبرا على قيادة ناديه بشكتاش للفوز، في الجولة الـ42 والأخيرة من البطولة التركية، عندما يتنقل إلى ملعب مضيفه كوزتاب يوم الـ15 ماي، ضمن مجريات الجولة الأخيرة من الدوري التركي.

وشدد غزال ورفاقه الخناق على أنفسهم، في سباق التتويج بلقب “السوبر ليغ”، بخسارتهم أمام ضيفهم نادي فاتح قرا جمرك، أمس السبت، على أرضية ميدان فودا فون بارك.

وخسر غزال وزملاؤه مواجهة فاتح قرا جمرك، بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن مجريات الجولة الـ41 من البطولة التركية لكرة القدم.

وسجل “محارب الصحراء” الهدف الوحيد لناديه بشكتاش، في الدقيقة الـ54، مُعدلا نتيجة المباراة، بعدما تلقت شباكهم الهدف الأول في الـ39.

وكان غزال أفضل لاعب في ناديه بشكتاش خلال تلك المباراة، ونال العلامة الأفضل بين زملائه، وثاني أفضل تنقيط في اللقاء، بعدما منحته شبكة “هوسكورد” البريطانية 10/07.09.

ورفع لاعب كتيبة “الخضر” رصيده إلى 07 أهداف الموسم الحالي في منافسة الدوري، ليساهم في تسجيل 24 هدفا، بعدما صنع 17 هدفا لرفاقه.

ورغم خسارة رشيد غزال وزملائه بثنائية لواحد، إلا أنهم ما زالوا يواصلون صدارة الترتيب العام، برصيد 81 نقطة، ولكن مناصفة مع نادي غلطة سراي، الفائز بدوره على فريق دينيزالي سبور برباعية لواحد، لحساب الجولة ذاتها.

ويبدو أن اللاعب الدولي الجزائري الآخر سفيان فيغولي وزملاؤه في نادي غلطة سراي لا يريدون الاستسلام في سباق المُنافسة على اللقب، إذ يتحتم عليم كسب نقاط مباراتهم الأخيرة أمام ضيفهم ياني ملاتيا سبور.

وفي المقابل ستكون مباراة بشكتاش ومضيفه غوزتاب، لحساب الجولة الأخيرة من البطولة التركية لكرة القدم، بمثابة نهائي سيخوضه رشيد غزال ورفاقه، من أجل التتويج بلقب الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.